شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. البدري: بيكلي وحمودي الأقرب للانضمام للأهلي.. ونفكر في سامي

حسام البدري

حسام البدري مدرب الأهلي

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن الثنائي الإثيوبى شيمس بيكلي لاعب بتروجيت، وأحمد حمودي لاعب الباطن السعودي، الأقرب للانضمام لفريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحق للأهلي قيد لاعب واحد خلال يناير المقبل، في ظل اللائحة الحالية التي تمنع نظام الاستبدال، حيث قيد الفريق بداية الموسم 29 لاعبا.

وأشار البدري في حوار مع فضائية dmc الى أن كيجان دولي لاعب صنداونز الجنوب افريقي كان الخيار الأول بالنسبة له في يناير، مضيفاً "كان سيمثل إضافة للفريق، لكنه فضل الاحتراف الأوروبي في إسبانيا".

وتابع "الزيمبابوي خاما بيليات نجم نادي صنداونز الجنوب إفريقي كان البديل، لكن كان هناك تحفظات بشأن مشاكل أخلاقية، واحترف في بلجيكا".

وتابع "بيكلي لاعب جيد في ظل المتاح، لكن قد نتفق أو نختلف مع ناديه بتروجيت"، مضيفاً "مميز في أنه يلعب في الثلاثة أماكن تحت رأس الحربة، وأحيانا يلعب رأس حربة صريح وسجل أهدافا كثيرة".

وعن حمودي قال البدري "من المرشحين بالفعل وتم الاتصال به ونرى موقف ناديه".

وتابع "نبحث عن لاعب خلف المهاجم، ولا نرغب في ضم مهاجم صريح في الوقت الحالي".

وعن الغاني جون انتوي لاعب الفريق، قال البدري "هناك تذبذب في مستواه، ولم يكن موفقا بشكل كبير، ربما يكون موفقا في مكان آخر، لو انضم لاعب اجنبي وفي ظل رغبتنا في بقاء التونسي علي معلول فقد يرحل".

وختم "اذا فضل علي معلول الرحيل، سيبقى جون انتوي"، مضيفاً "الجهاز الفني للفريق يفكر في ضم أحمد سامي مدافع المقاصة".

ويضم الأهلي 3 لاعبين أجانب في قائمته، الأمر الذي يعني ضرورة التخلي عن أحدهم في حال التعاقد مع لاعب أجنبي.

شاهد تصريحات البدري بالضغط هنا

8

إعلان

التعليقات