شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر: أزمة أخلاقية تقلص فرص الروماني سوموديكا فى تدريب الزمالك

روماني

سوموديكا يبتعد عن الزمالك

قال مصدر مسئول بمجلس إدارة نادي الزمالك إن فرصة التعاقد مع الروماني ماريوس سوموديكا لتدريب الفريق الأبيض خلفاً لمحمد حلمي تقلصت لما سماه لأزمة أخلاقية وأخرى فنية.

وطرح مرتضى منصور رئيس الزمالك فى وقت سابق اسم سوموديكا -45 عام -  بجوار البرتغالي جوزيه رومارو والفرنسي باتريس كارتيون لخلافة حلمي فى حالة تعذر استكمال مهمته. (اضغط هنا لمزيد من التفاصيل)

وانتقد مرتضى مديره الفني عقب الخسارة من الأهلى 0-2 بالقمة رقم 113 التى اقيمت الخميس الماضى على استاد بتروسبورت بالجولة الـ 17 من بطولة الدورى الممتاز .

وكشف المصدر الذى رفض ذكر اسمه لمراسل يلا كورة إن هناك قلق من التعاقد مع مدرب استر جيورجيو بسبب تجربته غير الناجحة مع فريق الشعب الإماراتي .

وكان مجلس إدارة نادي الشعب الإماراتي قد أقال سوموديكا فى ديسمبر 2013 بعد اقل من عام من  توليه قيادة الفريق لسوء النتائج ليرحل منه إلى فريق كونكورديا واستمر معه عام ثم انتقل إلى لتدريب استر الذى فاز معه بالدورى الروماني العام الماضى وتوج على اثره بجائزة أفضل مدرب فى رومانيا .

وأضاف المصدر " سبب أخر يتعلق بالنواحي الأخلاقية حيث أن المدرب أدين فى قضية مراهنات وتعرض للتغريم والإيقاف ".

وعاقب الاتحاد الروماني لكرة القدم سوموديكا فى مارس الماضى بالإيقاف لستة أشهر وتغريمه 100 ألف دولار بسبب اشتراكه في المراهنة على العديد من المباريات المحلية والدولية قبل أن تتقلص العقوبة إلى شهرين وغرامة 50 الف دولار.

وكان سوموديكا قد رفض عرضاً مغرياً فى ديسمبر الماضى بحسب تقارير رومانية من نادي غازي عنتاب سبور يقدر بخمسة أضعاف ما يتقاضاه بأستر ولكنه قابله بالرفض لدواع أمنية بعد سلسلة التفجيرات باسطنبول التى اعقبت مباراة بشكتاش و بورصة سبور بالدورى التركي.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات