شاهد كل المباريات

إعلان

البدرى يجيب .. أفضل لاعب فى الأهلي .. موقف معلول النهائى .. والأهم بالولاية الثالثة

البدر

حسام البدرى

أنهي حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الجدل حول الموقف النهائى لعلي معلول الظهير الأيسر التونسي من البقاء بالإضافة إلى اختياره أفضل لاعب والهدف الأهم بمشواره مع النادي الأحمر فى الولاية الثالثة.

وقال البدرى لقناة (صدي البلد) إن وكيل علي معلول أبلغه أن الظهير التونسي لايرغب فى الرحيل عن النادي ومستمر ليسدل الستار على العلاقة المستقبلية للقائد السابق للصفاقسي والأهلي .

وربطت وسائل إعلام تونسية معلول بالإنتقال للترجي فى فترة الإنتقالات الشتوية واكد البدرى هذه المفاوضات فى تصريحات سابقة . ( اضغط هنا لمزيد من التفاصيل)

وكشف البدرى عن هدفه الأهم فى الولاية الثالثة وقال " دورى أبطال افريقيا هى البطولة الأهم والطموح الأكبر الذى اسعي لبلوغه على الرغم من صعوبة النظام الحالي عن السابق ".

وقام الإتحاد الأفريقي بتغيير نظام البطولة السابق حيث سيبدأ دور المجموعات اعتباراً من دور الـ16 وليس الـ 8 كما فى السابق .

وأضاف " ننتظر منافساً قوياً بدور الـ 32 من بطولة دورى أبطال افريقيا والمباراة صعبة ، لم أجهز للمباراة حتى الأن ".

وينتظر الأهلى فى دور الـ 32 منافسه القوي بيدفست الجنوب افريقي وحامل لقب بطولة الكأس ببلاده والذى سيواجه سان لويزيان من جزيرة ريونيون .

واعتبر البدرى مدافع الفريق الأحمر سعد سمير الأفضل فى ولايته الثالثة بعد المردود الإيجابي الذى يقدمه بالإضافة إلى أحمد فتحي وعبد الله السعيد فيما يرى أن أحمد الشيخ أفضل لاعب بالدور الأول من خارج فريقه والذى يأمل فى استعادته - اى الشيخ -  فى فترة الإنتقالات الشتوية.

وبرر المدير الفنى للأهلى ابتعاد جناحه محمد حمدي زكي عن التشكيل الأساسي إلى افتقاده إلى الجماعية مستشهدا بعدم مشاركته مع المديرين الفنيين السابقين ، بيسيرو ومارتن يول ومشدداً فى نفس الوقت على امكانات اللاعب الفردية .

وأنهى البدرى بالرد على سؤال حول الإختلاف الذى طرأ عليه فى ولايته الثالثة مع الأهلى رد " التطور والخبرة التى اكتسبتها فى التعامل مع الأنتقادات والضغوط ".

 

0

إعلان

التعليقات