شاهد كل المباريات

إعلان

مسؤول بالوحدة السعودي: الأندية المصرية تعاملنا "كبئر بترول".. وانظروا إلى "كهربا"

عاطف الأحمدي، مدير المركز الإعلامي بنادي الوحدة

عاطف الأحمدي، مدير المكتب الإعلامي في نادي الوحدة السعودي

استنكر الناقد الرياضي ومدير المركز الاعلامي بنادي الوحدة السعودي، عاطف الأحمدي، مغالاة الأندية المصرية، في طلباتها حال قدوم أندية الممكلة للتفاوض مع لاعبيهم.

وأضاف "الأحمدي" ـ في تصريحات خاصة لـ " يلا كورة" ـ، مساء اليوم الثلاثاء: "الأندية المصرية تعاملنا وكإن لدينا بئر بترول في النادي، بالعكس نحن لدينا مشاكل مالية أيضًا.. ولكننا نرغب في التعاقد مع اللاعب المصري لأنه الأقرب لنا".

ويتواجد 3 لاعبين ضمن صفوف أندية الدوري السعودي :" محمد عبد الشافي (أهلي جدة)، محمود عبد المنعم، كهربا (اتحاد جدة)، أحمد حمودي (الباطن)، كما لم تتم بعض محاولات الأندية السعودية في استقدام لاعبين مصريين بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

ونوه الناقد الرياضي السعودي، إلى مستوى اللاعب المصري المحترف في صفوف اتحاد جدة، محمود عبد المنعم "كهربا"، :" اللاعب يؤدي مستويات جيدة لم يقدمها مع الزمالك ولديه علاقة ممتازة مع الجمهور، فاللاعب المصري لاعب تفاعلي وهذا ماينصه بالدوري المحلي الآن ولا نقلل بذلك من قيمة الدوري المصري"، مشيرًا إلى أن مباراة كرة بدون جمهور كمسرح بدون حضور.

وتابع مدير المركز الاعلامي بنادي الوحدة السعودي: "انظروا إلى كهربا ومستواه مع الاتحاد حينما تألق معهم أمام أتليتكو مدريد في المباراة الودية أشاد به سميوني كما أن تطور مستواه يعود على المنتخب المصري بالنفع خاصة وأنه مقبل على مرحلة هامة في مشواره بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم أو كأس أمم أفريقيا 2017"، مُطالبًا رؤساء الأندية المصرية بالسماح للاعبين بخوض تجارب خارجية لما يعود على المنتخب بالفائدة ـ بحسب قوله ـ.

واسترسل الناقد الرياضي:"الدوري السعودي يلقى اهتماًمًا إعلاميًا كبيرًا في الوطن العربي وفرصة جيدة لأي لاعب لإبراز ذاته لذا فنحن فرصة للاعبين لخوض تجارب جيدة مثل زملائهم الحاليين عبد الشافي وكهربا، مشيرًا إلى إنه شاهد مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة وحزن لعدم وجود جمهور: " على المسؤولين إيجاد حلولاً لهذا الأمر وعلى الجمهور تحمل المسؤولية وأن يكون هو رجل الأمن الأول داخل المباراة فلا يعقل أن تكون فرحة لاعب في مباراة تُعد من أهم اللقاءات في الشرق الأوسط كفرحة لاعب بدوري متواضع".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات