شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يجيب.. كيف يدبر أموال صفقات الزمالك؟

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أجاب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على التساؤلات الدائرة حول كيفية حصوله على الأموال التي يبرم عن طريقها صفقات الفريق في الفترة الماضية.

ويعاني الزمالك من الحجز على أرصدته في البنوك المصرية خلال الفترة الحالية بعد شكوى تقدم بها ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق.

وأشار مرتضى في تصريحات عبر إذاعة راديو هيتس إلى أن صفقات بيع وإعارة كلاً من محمد عبد الشافي، عمر جابر ومحمود عبد المنعم "كهربا" كان لها دوراً كبيراً في توفير أموال للزمالك.

وأوضح رئيس الزمالك: " بعد بيع الثلاثي جنينا مبالغ كبيرة قمت عن طريقها بتطوير منشآت النادي، مما أدى بدوره إلى زيادة الطلب على الاشتراك من جانب الجماهير ".

وأكمل: " أعضاء الجمعية العمومية بالتأكيد لهم الفضل في الأمر، فلدينا الآن حجوزات من أجل الاشتراك في النادي ومازالت على قائمة الانتظار، وهو ما يعد مصدر دخل كبير لنا ".

وأضاف: " قمت أيضاً بوضع سقف للتعاقدات داخل النادي، فلا يوجد لدي حالياً لاعب يتقاضى 10 ملايين ومثل هذه الأرقام الكبيرة التي كنا نسمع عنها من قبل ".

واختتم: " كل هذه العوامل ساهمت في توفير الكثير من الأموال لدينا مما أدى إلى إبرامنا للعديد من التعاقدات في الفترة الماضية ".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa