شاهد كل المباريات

إعلان

كرة سلة.. مصر تسحق السعودية في البطولة العربية وتتأهل لنصف النهائي

كرة سلة - مصر

كرة سلة - مصر


فاز منتخب مصر للرجال لكرة السلة على نظيره السعودي في البطولة العربية الـ22 للمنتخبات المقامة حاليا في القاهرة بنتيجة 73-50.

ونجح المنتخب المصري في احكام سيطرته علي الفترة الأول من المباراة وسط تفوق كبير للفراعنة في هذه الفترة لتنتهي بنتيجة 17-4.

وواصل الفراعنة سيطرتهم علي المباراة ونجحوا في حسم الفترة الثانية لصالحهم برغم العودة القوية للمنتخب السعودي في هذه الفترة لتنتهي بنتيجة 40-31.

وشهدت الفترة الثالثة مواصلة المنتخب المصري سيطرته علي هذه الفترة ليحسمها لصالحه بنتيجة 50-42.

ونجح المنتخب المصري في انهاء المباراة بصورة قوية كما بدأها في الفترة الأولي، وتألق لاعبي الفراعنة بصورة كبيرة ليحسموا الفترة الرابعة والأخيرة لصالحهم بنتيجة 73-50.

وبهذه النتيجة نجح منتخب مصر في رفع رصيده من النقاط الي النقطة رقم 9  محتلا المركز الثاني خلف المغرب متصدر الدور الاول برصيد 10 نقاط.

بينما احتلت السعودية المركز الرابع برصيد 7 نقاط خلف البحرين صاحب المركز الثالث، في حين احتلت الإمارات المركز الخامس والجزائر المركز السادس والاخير.

وسوف تواجه مصر الفائز من البحرين والجزائر يوم السبت المقبل في الدور قبل النهائي، بينما ستقابل المغرب في نفس اليوم الفائز من السعودية والإمارات.

بينما يلتقي اصحاب المركزين الثالث والسادس في دور الثمانية وهما البحرين والجزائر، علي ان يلتقي اصحاب المركزين الرابع والخامس وهما السعودية والإمارات في المباراة الثانية من نفس الدور.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات