شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة: الشيخ لن يعود للأهلي ولم نطلب زكي وتوصلنا لاتفاق بشأن أنتوي

الشيخ، المقاصة، أحمد الشيخ

أحمد الشيخ - صورة ارشيفية

صرح محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة أنه لا صحة إطلاقا لما أثير بشأن إعادة أحمد الشيخ للأهلي مقابل استعارة محمد حمدي زكي، كما أكد أنهم توصلوا لاتفاق بشأن استعارة جون أنتوي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تناقل بعض وسائل الإعلام لأخبار بشأن عودة أحمد الشيخ للأهلي في موسم الانتقالات الشتوي الجاري، مع إعارة محمد حمدي زكي إلى مصر المقاصة حتى نهاية الموسم.

وقال رئيس المقاصة في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة اليوم الخميس أن الأهلي لم يطلب استعادة أحمد الشيخ قبل نهاية فترة إعارته، كما أن مصر المقاصة لم يطلب ضم محمد حمدي زكي كبديل له.

وتألق أحمد الشيخ بعد العودة لارتداء قميص مصر المقاصة خلال الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 9 أهداف على رأس قائمة هدافي الدوري الممتاز، بالتساوي مع نانا بوكو الذي انتقل للشباب الإماراتي قبل عدة أيام.

وتحدث عبد السلام عن صفقة الغاني جون أنتوي، حيث أوضح أن إدارة ناديه :"توصلت لاتفاق مبدئي مع الأهلي، غير أنني حتى الآن لا أعرف شيء عن الأمور المادية، والمبلغ الذي تم اتفاق عليه بين الأهلي والإدارة لدينا".

وأشار رئيس المقاصة إلى أنه متواجد حاليا خارج البلاد من أجل الاشراف على بعض الأعمال الخاصة، وهو ما منعه من متابعة التفاصيل الأخيرة الخاصة بالاتفاق مع الأهلي حول استعارة أنتوي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa