شاهد كل المباريات

إعلان

السعيد يتحدث عن.. الاحتراف.. واين سيعتزل.. وأصعب أوقاته في الملاعب

مصر، عبد الله السعيد

عبدالله السعيد - صورة ارشيفية

نفى عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي أن تكون لديه أي رغبة في الاحتراف حاليا، معلنا رغبته في اعتزال كرة القدم داخل القلعة الحمراء، وأن الموسم الماضي كان الأسواء في حياته الكروية.

وحصل عبدالله السعيد على جائزة أفضل لاعب في عام 2016 باستفتاء جمعية اللاعبين المحترفين، ليتم تكريمه من خلال حفل أقيم مساء أمس الخميس.

وقال السعيد في تصريحاته عقب الفوز بالجائزة أن ألقابه وإنجازاته تتحقق عبر النادي الأهلي، وهو المكان الذي يتمنى أن يختتم فيه حياته، عرفانًا بهذا الجميل، نافيا وجود أية نية لديه للتفكير في الاحتراف، أو الرحيل، لافتا لعدم تلقية أية عروض في هذا الشأن. 

وقال لاعب الأهلي أن الموسم الماضي  كان من أصعب المواسم  التي مرت عليه كلاعب كرة قدم؛ لأنه شهد تعاقب مديرين فنيين على الأهلي في وقت قصير، وكان ذلك يتطلب منه المزيد من الجهد والتركيز،  حتى انتهى الأمر بلقب الدوري.

وانتقل اللاعب للحديث عن مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك قائلا أن اللعب في الإمارات أصبح ممتعًا للاعبي الأهلي والزمالك، وشدد على أنه يتمنى أن تكون مواجهة ممتعة، وأن يكون اللقب من نصيب الأهلي للعام الثالث على التوالي. 

وطالب لاعب المنتخب المصري الجميع بمساندة الفراعنة قبل المشاركة في بطولة أمم أفريقيا التي ستنطلق 14 يناير المقبل، مشددا على أن الفريق سيخوض موجهات صعبة بداية من دور المجموعات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات