شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة عن انتقال لاعبيه للأهلي والزمالك: لن نعلن موقفنا منعاً لإفشال الصفقة

مصر المقاصة

صورة أرشيفية

كشف عمرو مصطفى رئيس شركة الكرة  بمصر المقاصة، عن موقف ناديه من بيع ثنائي الفريق الأول أحمد سامي ومحمود وحيد للأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف رئيس شركة مصر المقاصة في تصريحات لـ"يلا كورة" مساء الجمعة : "لاتوجد مفاوضات رسمية حتى الأن من جانب الأهلي أو الزمالك، فكل فترة انتقالات توجد رغبة من كلا الناديين لشراء لاعبين من المقاصة".

وتابع: "إيهاب جلال لم يحدد موقفه سواء بالموافقة أو بالرفض على بيعهما، فمدرب المقاصة رحب فقط برحيل نانا بوكو لصفوف الشباب الإماراتي".

وعن موقف المقاصة من بيع اللاعبين خلال يناير الجاري، قال:"لن نعلن موقفنا حتى الآن حتى لايتم إفشال الصفقة لكننا لن نوافق على رحيل أي لاعب دون موافقة إيهاب جلال".

وكان أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي أكد في وقت سابق ترحيبه بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، بينما تردد في الساعات الماضية عن رغبة الزمالك في التعاقد مع محمود وحيد لتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري قرر عودة نظام الاستبدال من خلال السماح للأندية باستبدال لاعبين فقط، بالإضافة إلى الموافقة على رفع اسم اللاعبين الأجانب من القائمة في حالة إعارتهم للأندية الخارجية فقط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa