شاهد كل المباريات

إعلان

تدريب الزمالك.. مرسي وشيكابالا يعودان.. وتصعيد 3 ناشئين

باسم مرسي

صورة أرشيفية

خاض لاعبو نادي الزمالك تدريبهم صباح اليوم الأحد استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي في العاشر من شهر فبراير القادم.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن الثلاثي باسم مرسي، أحمد رفعت ورمزي خالد ظهروا في تدريب الزمالك بعدما تغيبوا عن مران أمس السبت.

وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات عقب انتهاء مباراة القمة الماضية أمام الأهلي، في ظل توقف مباريات الدوري المصري الممتاز في الفترة الحالية.

وقام الجهاز الفني لنادي الزمالك بتصعيد الثلاثي محمود حسن، يوسف أحمد ومحمد حمدي من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء لمواجهة النقص العددي في التدريب بسبب ارتباط اللاعبين بالتواجد في معسكرات المنتخبات المصرية.

وشهد المران غياب السداسي أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد دويدار، إبراهيم صلاح، طارق حامد ومحمد إبراهيم بسبب تواجدهم في معسكر منتخب مصر.

كما غاب الثنائي محمود حمدي "الونش" وأحمد توفيق بسبب ارتباطهم بالتواجد في معسكر المنتخب العسكري الذي يستعد لكأس العالم العسكرية في سلطنة عمان.

وعاد شيكابالا للظهور في مران الزمالك بعدما حصل على راحة من مران السبت، في حين تغيب الثلاثي الأفريقي ستانلي أوهاويتشي، إيمانويل مايوكا ومعروف يوسف.

وشهد التدريب مشاركة كلا من شوقي السعيد، محمد مجدي، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، حسني فتحي، محمود دونجا وأحمد جعفر، محمد مسعد، صلاح ريكو، محمود عبد المنصف، باسم مرسي، رمزي خالد، أحمد رفعت وشيكابالا.

وحضر إسلام جمال إلى مران الزمالك لكنه لم يتمكن من المشاركة بسبب إصابته بنزلة برد منعته من التواجد به.

-1

إعلان

التعليقات