شاهد كل المباريات

إعلان

عضو إدارة الزمالك المستقيل يرد على "إدعاءات مرتضى الكاذبة"

مرتضى منصور

مرتضى منصور - صورة ارشيفية

أصدر هاني شكري عضو مجلس إدارة الزمالك المستقبل بيانا رسميا من أجل الرد على ما أسماه بـ"الادعاءات الكاذبة الباطلة المنافية للحقيقة" من جانب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد ظهر كضيف عبر قناة العاصمة الفضائية وتحدث فيها عن بعض الأمور المتعلقة بهاني شكري الذي رحل عن مجلس إدارة الزمالك واتهمه بتقديم رشاوى لبعض الموظفين.

ووصف شكري تصريحات مرتضى منصور بـ"الكاذبة"، كما أبدى دهشته بالسماح له بالظهور في الفضائيات من أجل التجاوز في حق الأشخاص دون أن يتعرض للعقاب.

بيان المحامي الخاص بهاني شكري

اصدر جمال مهران المستشار القانوني لهاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل بيان صحفي يرد فيه علي تصريحات مرتضي أحمد محمد منصور أبو العلا في قناة العاصمة مع الإعلامي سعيد حساسين ، واصفا اياها " بالادعاءات الكاذبة الباطلة المنافية للحقيقة "

وقال مهران ان ما ذكره مرتضي منصور بشأن قيام هاني شكري بتقديم رشاوي لأعضاء النادي والموظفين هو أمر عار تماما من الصحة ، فضلا عن انه يمثل اهانة في حق اعضاء النادي والعاملين به ، ولا يصح بأي حال من الاحوال وصف الاعضاء والموظفين بالمرتشين ، خاصة ان نادي الزمالك نادي عريق وله تاريخ طويل حافل بالإنجازات التي حققها أعضائه .

وقال مهران :"  مرتضي منصور دأب الكذب في قناة العاصمة ، حيث أدعي كذبا ان هاني شكري قدم شكوي للأمم المتحدة بسبب الاضطهاد الديني ، وهو أمر غير صحيح بالمرة ، فضلا عن ان لا يليق بشخص يدعي معرفته بالقانون مثل مرتضي منصور ان لا يعرف ان الامم المتحدة لا تتعامل مع افراد ولكن تتعامل مع دول فقط .

واضاف شكري ان كذب مرتضي منصور وصل لدرجة انه يدعي ان هاني شكري مشطوب من عضوية نادي الزمالك في حين ان شكري حصل علي حكم قضائي في يوليو الماضي ببطلان قرار شطب العضوية ، وقالت المحكمة برئاسة المستشار الجليل أحمد الشاذلي في الحيثيات وقتها انه لا يجوز المساس بالمركز القانوني لهاني شكري بل وفند الحكم كل الادعاءات الباطلة لمرتضي منصور وأكد ان العضوية سارية بحكم المحكمة ، واضاف مهران أن موكله هاني شكري يعتز بعضوية نادي الزمالك ويتشرف بها .

وابدي مهران دهشته من السماح لشخصية مثل مرتضي منصور بالظهور في الفضائيات والتلفظ بعبارات خارج التقاليد والعادات المصرية وتخدش الحياء ويعاقب عليها القانون بل ومهاجمة الشخصيات الوطنية ورموز الدولة المصرية مثل المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق والمستشار نبيل صادق النائب العام.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa