شاهد كل المباريات

إعلان

باسم مرسي: "عايز احترف".. سأرحل عن الزمالك بأدب.. ولا احد يقدر ما افعله

باسم مرسي

باسم مرسي

أكد باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك على رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، مشيرا الى أنه لن يرحل عن القلعة البيضاء سوى من خلال الطرق الشرعية ودون اي مشاكل.

وينتهي تعاقد باسم مرسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، يحق له التوقيع لأي ناد اخر خلال الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة الابيض.

وسبق وأن اعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الوصول لاتفاق نهائي مع باسم للتوقيع لمدة 4 مواسم مع الموافقة على احترافه خارجيا.

وشهدت الفترة الأخيرة تصريحات من رئيس الزمالك ينتقد فيها تأخر باسم مرسي في توقيع عقود تجديده للنادي بشكل رسمي.

وأشار باسم في تصريحات لقناة "دي ام سي سبورتس" "لو القرار من نفسي، كنت سأرحل فورا، لكني مرتبط بكيان كبير اسمه نادي الزمالك".

وتابع "اي لاعب في الدنيا يريد الاحتراف الخارجي، ارغب في خوض التجربة، وانتظر خلال الايام المقبلة عرضا يليق بي وبنادي الزمالك من أجل الرحيل من خلاله".

وأضاف "سأرحل عن الزمالك بكل ادب، ما اريده هو وصول العرض ودراسته وبعد ذلك سأجدد للزمالك وارحل من خلاله، هذا هو تفكيري ولا غير ذلك".

وأكمل "يحق لي التوقيع لأي ناد حاليا دون الرجوع للإدارة، لم افعل ذلك من أجل الكيان والجماهير، لا احد يقدر ذلك والبعض يهاجمني ولا أعلم السبب".

واختتم تصريحاته قائلا "اريد التجديد للزمالك ثم الرحيل للاحتراف، لو لم يصل لي اي عرض جيد سأجدد للقلعة البيضاء على الفور".

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa