شاهد كل المباريات

إعلان

ايمن اشرف

أيمن أشرف

انتقد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، النادي الأهلي، بسبب دخوله في مفاوضات مع أيمن أشرف ظهير أيمن الفريق السكندري، دون إخطار النادي.

وقال فرج عامر، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090"، إن الأهلي تفاوض مع اللاعب من خلال وكيله: "من المفترض إلا يتعامل الأهلي بتلك الطريقة"، فيما اتخذ الزمالك الطرق المشروعه بطلب اللاعب بشكل رسمي للانضمام للقلعة البيضاء.

وقال فرج عامر، إلى أن هذا الموسم يُعد الأخير لأيمن أشرف مع الفريق السكندري، ومن حقه وفقا للائحة التفاوض مع اللاعب في شهر يناير، أي قبل 6 أشهر من انتهاء تعاقده مع النادي.

وأمضى أيمن أشرف 5 سنوات مع الفريق السكندري، حتى وصل لقائد الفريق، قادما من النادي الأهلي.

واستكمل رئيس سموحة: "لو أراد الأهلي الحصول على خدماته في يناير فيجب أن يرجع للنادي أولاً ولا قيمة لتوقيع اللاعب".

وألمح إلى رغبته في الاستفادة من بيع اللاعب بدلا من انتقاله بشكل حر بعد نهاية عقده: "نرغب في بيع أيمن أشرف من يناير الحالي كي يلحق بمباريات بطولة إفريقيا مع ناديه الجديد".

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال في تصريحات إذاعية الأحد إن الأهلي لن يفاوض أيمن أشرف خلال يناير الجاري، إلا أنه من الممكن أن يدخل ضمن حسابات الجهاز الفني في الانتقالات الصيفية. 

وأضاف فرج عامر، أن الزمالك طلب ضم لاعب آخر من الفريق، وهو حسام باولو: "اللاعب لديه رغبة في الرحيل للزمالك، ولكن يشترط دفع 15 مليون جنيه قيمة انتقاله".

واستطاع باولو الحصول على لقب هداف الدوري المصري في آخر نسختين مع الداخلية وسموحة، كما أحرز 6 أهداف هذا الموسم، فيما لعب أيمن أشرف هذا الموسم في 10 مباريات وساهم بهدف واحد خلال مشوار الفريق بالدور الأول. 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات