شاهد كل المباريات

إعلان

مران الزمالك.. مشاركة 18 لاعبا.. وستانلي يعود الخميس

الزمالك ، ستانلي

ستانلي

استأنف نادي الزمالك، مرانه اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلي المقررة يوم 10 فبراير المقبل، بالإمارات.

وانتظم  إسلام جمال مدافع الفريق، في التدريبات، بعدما تماثل للشفاء من نزلة البرد التي كان يعاني منها، فيما غياب محمد مسعد لاعب الفريق المنضم مطلع هذا الموسم قادما من المقاصة، وسداسي المنتخب الأول أحمد الشناوي، وعلي جبر، وأحمد دويدار، وإبراهيم صلاح، وطارق حامد، ومحمد إبراهيم، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الجابون ابتداء من يوم 14 يناير الجاري.

وكان محمد إبراهيم، غادر معسكر المنتخب، عقب مباراة تونس الودية، مساء الأحد، بعد قرار هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، باستبعاده من القائمة المسافرة للجابون.

كما غاب الثنائي محمود الونش، وأحمد توفيق، للانضمام للمنتخب العسكري الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية في عمان.

وتغيب  الثلاثي الإفريقي ستانلي ومعروف يوسف ومايوكا للسفر إلى بلادهم، وعلي فتحي الذي يخضع لتدريبات علاجية في ألمانيا، وأيمن حفني الذي يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة، في حين يواصل مصطفى فتحي أداء تدريبات علاجية.

ومن المقرر أن يعود النيجيري ستانلي مهاجم الفريق، إلى القاهرة يوم الخميس المقبل للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض، حيث كان من المقرر أن يعود اللاعب إلى القاهرة اليوم الاثنين إلا أنه اتفق مع الجهاز الفني على تأجيل عودته للخميس.

وشهد التدريب مشاركة 19 لاعبا، جاءوا كالتالي: محمود جنش، وشوقي السعيد، ومحمد مجدي، ومحمد ناصف، وأسامة إبراهيم، وحسني فتحي، ومحمود دونجا، وأحمد جعفر، وصلاح ريكو، وباسم مرسي، ورمزي خالد، وإسلام جمال، وأحمد رفعت، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، بالإضافة إلى الناشئين محمود حسن، ويوسف أحمد، ومحمد حمدي مواليد ٩٧، وهاني رشدي، وحسين فيصل مواليد ٩٩.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات