شاهد كل المباريات

إعلان

صالح جمعة: مرتاح "نفسيا" مع البدري.. واحترم رفض الأهلي لاحترافي

صالح جمعة

صورة ارشيفية - صالح جمعة

أكد صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي على أنه يشعر براحة "نفسية" في تعاملاته مع حسام البدري المدير الفني للفريق، مشيرا الى احترامه لرفض إدارة القلعة الحمراء احترافه بالخارج.

وكان حسام البدري قد أعلن في وقت سابق عن رفضه التفريط في صالح جمعة خلال شهر يناير الجاري للوحدة السعودي، وتمسكه بجميع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.

وأشار صالح في تصريحات لقناة "اون سبورت" "امر ايجابي عندما اجد النقاد والمحللين يتحدثون عن كوني البديل المناسب لعبدالله السعيد واهمية وجودي في منتخب مصر".

وتابع "بالطبع حزين على عدم انضمامي لمنتخب مصر، شاركت في كل الفئات العمرية للمنتخبات، بجانب أن بداية كوبر مع مصر كنت ضمن اختياراته، وسأعمل على العودة مرة أخرى للمنتخب في المرحلة المقبلة".

وأضاف "الوحدة تحدثوا معي من خلال رئيس النادي بشأن استعارتي في يناير، لكن الأهلي رفض العرض، وايضا تلقيت اتصالات من رئيس نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، لكن العرض قوبل بالرفض ايضا".

وأكمل "احترم بكل تأكيد قرار ادارة الاهلي وحرص حسام البدري على استمراري بالفريق وحاجته لي، بالطبع كنت اتمنى الخروج معارا للعودة للمشاركة في المباريات، لكن احترم هذا القرار".

واختتم حديثه قائلا "سعيد في الاهلي حاليا، اشعر باحتياج البدري لي، مرتاح نفسيا في التعامل معه، دائم الحديث معي، هناك بطولات عديدة في الدور الثاني وبالتأكيد سأحصل على فرصة مناسبة".

4

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات