شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور يوضح كواليس جلسة وفد تورينو بشأن مصطفى فتحي

مصطفى فتحي واحمد سمير

صورة ارشيفية - مصطفى فتحي

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كواليس الجلسة التي عقدت اليوم الاثنين من جانب مسؤولي النادي ووفد نادي تورينو الايطالي بشأن التعاقد مع مصطفى فتحي.

ووصل في وقت سابق مساء الاثنين وفد من نادي تورينو الايطالي من أجل التفاوض مع ادارة الزمالك لاستعارة فتحي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وتحدث مرتضى منصور لقناة "اون سبورت" "بالفعل حدثت جلسة بين مندوب النادي الايطالي ومسؤولي الزمالك، طلبنا مليون يورو من أجل اعارته لمدة 6 اشهر، وننتظر ردهم النهائي".

وأشار أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك في تصريحات لـ"يلا كورة" أن الجلسة التي حضرها من الزمالك اسماعيل يوسف وشريف اسلام مدير التسويق، بجانب أحمد يحيي ويحيي علي وكلاء اللاعبين انتهت دون الوصول لاتفاق يُرضي جميع الأطراف.

وأكد نجل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن العرض المقدم من نادي تورينو هو دفع 500 الف يورو مقابل استعارة اللاعب و2 مليون يورو في حالة الشراء النهائي.

وشدد أحمد مرتضى على أنه طلب من وفد النادي الإيطالي زيادة المقابل المادي رافضا الافصاح عن المبلغ، على أن يُدفع المبلغ فور توقيع العقود مباشرة.

وعلم "يلا كورة" أن ادارة الزمالك طلبت من مندوب النادي الإيطالي الحصول على مبلغ 6 مليون يورو في حالة البيع النهائي، وجاء هذا الطلب من أجل الموافقة على زيادة مقابل اعارة اللاعب لمليون يورو بدلا من 500 الف.

واختتم عضو الزمالك تصريحاته مشيرا الى انه سوف ينقل كافة تفاصيل الجلسة لمجلس الإدارة لمناقشة الأمر قبل الاجتماع مرة أخرى الثلاثاء مع وفد تورينو.

وكان مصدر مقرب من مصطفى فتحي قد صرح في وقت سابق لـ"يلا كورة" الى وجود محاولات من جانب وكيل اللاعب من أجل انقاذ احترافه في ايطاليا خاصة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة البيضاء.

399

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات