شاهد كل المباريات

إعلان

الباطن: حمودي غير محترف.. وقدمنا شكوى ضده في الفيفا

احمد حمودى

صورة أرشيفية

أكد مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن السعودي على تقدم إدارة ناديه بشكوى ضد اللاعب أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق الذي عاد للقاهرة قبل أيام قليلة ماضية.

وأشار الظفيري في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة إلى أن حمودي عاد إلى القاهرة منذ 12 يوماً دون علم إدارة الباطن، واصفاً اللاعب بأنه غير محترف.

وقال نائب رئيس الباطن: " حمودي غادر للقاهرة دون علمنا، وتقدمنا ضده بشكوى لدى لجنة الاحتراف بالاتحاد الدولي لكرة القدم لأن ما فعله يعد هروباً ".

وأكمل: " اللاعب سافر للقاهرة منذ 12 يوماً ولا يرد على إتصالاتنا ولم يحضر معسكرنا، نريد حل المشكلة ولكن اللاعب رافض ولا أعرف كيف يفكر ".

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات خلال الساعات الماضية على أن حمودي بات قريباً من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية. (طالع من هنا)

وأضاف: " من الوارد ألا يشعر اللاعب بالراحة معنا، ولكنه يجب أن يفصح عن ذلك، لكنه ليس على درجة الاحترافية التي كنا نتوقعها ".

وأوضح: " حمودي دائم الأعذار ومدعي للإصابات وغالباً ما يتأخر على مواعيد التدريبات، فبعد أن حصل على 70% من حقوقه المالية أظن أنه اكتفى بذلك ".

واختتم: " تعاقدنا مع محترف آخر بدلاً من حمودي لأننا لا نحتاجه في الفترة المقبلة، فلا يعقل أن نتصل به 10 مرات ولا يرد علينا، ويظن أن -الدنيا سايبة-".

1050

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات