شاهد كل المباريات

إعلان

الهواري يكشف.. كواليس اجتماع "عودة الاستبدال" باتحاد الكرة

حازم الهواري

حازم الهواري

كشف حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عن كواليس الاجتماع الذي تم خلاله إتخاذ قرار بعودة الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار الهواري في تصريحات عبر إذاعة نغم أف أم إلى أن مناقشة ملف الاستبدال لم تكن ضمن خطط اتحاد الكرة، موضحاً كيفية إتخاذ القرار من قبل إعضاء المجلس.

وقال عضو اتحاد الكرة: " أندية كثيرة طلبت فتح الاستبدال في يناير الجاري، وقلة أخرى طلبت عدم فتحه، الاتجاه لدينا كان لعدم عودته ".

وأكمل: "كان لدينا اجتماع الأسبوع الماضي، وتصادف أن حازم إمام وكرم كردي وسحر الهواري كانوا مرتبطين بالسفر سواء داخل مصر أو خارجها ".

وأضاف: " مجدي عبد الغني طلب فتح المناقشة حول الاستبدال خلال الاجتماع، وأكد على أن اللائحة لا يوجد فيها ما يمنع فتح باب الاستبدال ".

وأوضح: " أحمد مجاهد رد على عبد الغني وأكد أنه بالفعل لا يوجد ما يمنع فتح الاستبدال، وبالتالي فمن ناحية القوانين واللوائح لا يوجد ما يمنع الأمر ".

وأردف: " لست متعمقاً في لوائح شئون اللاعبين، وبالتالي عندما وجدت مجاهد وعبد الغني متفقين على الأمر -وهم الأدرى-  فقررنا فتح باب المناقشة ".

واختتم: " هاني أبو ريدة أكد على ضرورة مناقشة الأمر في الاجتماع خاصة أنه سيسافر إلى زيورخ ومنها إلى الجابون، وبالتالي فالوقت ليس في صالحنا، وإتخذنا القرار وقتها ".

0

إعلان

التعليقات