شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يتحدث عن.. معلول وحمودي.. واحتياجات الأهلي في يناير

حسام البدري وسيد عبدالحفيظ

حسام البدري وسيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الثنائي علي معلول لاعب الفريق، وأحمد حمودي لاعب الباطن السعودي واحتياجات الأهلي في يناير.

وكان الأهلي يرصد التعاقد مع لاعب واحد فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى تم فتح الاستبدال.

وأشار عبدالحفيظ لبرنامج "جوه الجون" الاذاعي "التفكير دائما في مرحلة التعاقدات الشتوية يكون محدود بحكم التقيد بقائمة الفريق".

وأضاف "حاليا نسعى للتعاقد مع من يفيد الفريق في هذا الوقت، احتياجات الأهلي ستكون في الجزء الأمامي وليس الدفاعي، حتى لو تعاقدنا مع 3 لاعبين".

ويحق للأهلي التعاقد مع لاعب واحد نظرا لأن قائمته بها 29 لاعبا، بجانب الاستفادة من فتح باب الاستبدال بلاعبين.

وتابع مدير الكرة تصريحاته قائلا "نرصد عدد من اللاعبين المميزين بالدوري يتمتعون بشخصية تناسب الأهلي تمهيدا للتفاوض والتعاقد معهم في الصيف".

وواصل "حمودي لم يوقع اي عقود مع الاهلي بشكل رسمي، هو اصبح قريب جدا من الانضمام لنا، لكن يجب وضع في الاعتبار انه مرتبط بعقد مع ناديه السعودي".

وكان مسؤولو الباطن السعودي قد ابدوا استيائهم من تصرفات حمودي ورغبته في فسخ التعاقد دون التوصل لأي اتفاق حول الأمر.

وأكد عبدالحفيظ في حديثه "لم نتفاوض بعد مع الباطن بشأن حمودي، اللاعب قريب من الأهلي، ومن يتمسك بالأهلي يجعلنا لا ننظر للمادة عند التعاقد معه".

واختتم تصريحاته قائلا "علي معلول مستمر مع الفريق ولن يرحل، البدري يريد استمراره وجلوسه بديلا في بعض المباريات وجهة نظر فنية".

وسبق وأن رفض الأهلي عرضا من الترجي الرياضي التونسي بشأن التعاقد مع معلول، وأكد مدير الكرة على أن الاستغناء عن اللاعب حاليا صعب نظرا لأنه من ضمن مفاتيح اللعب.

4

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa