شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يرفض اعتماد عقد باسم مرسي ويكلف نجله بمفاوضات جديدة

باسم مرسي

باسم مرسي

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك رفضه للتفاصيل المالية الخاصة بعقد باسم مرسي الذي قام بالتوقيع عليه خلال جلسة مع فاروق جعفر لاعب النادي الأسبق، كلف نجله أحمد مرتضى بعقد جلسة جديدة مع اللاعب.

وكان فاروق جعفر قد أقنع باسم مرسي بتجديد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 سنوات سابقة، وهو ما تم بالفعل خلال جلسة خاصة عقدت في منزل الأول، لكن رئيس الزمالك رفض بعض الأمور.

ورفض مرتضى منصور خلال حديثه لأعضاء مجلس الإدارة الموافقة على اعتماد العقد الخاص باللاعب وطالب بتخفيضه، وذلك اعتراضا على الزيادة السنوية التي وضعها اللاعب.

وينص العقد الذي وقع عليه باسم مرسي على تقاضيه 4 مليون جنيه في الموسم الأول، بزيادة سنوية قدرها مليون جنيه على مدار السنوات الثلاث، فيما يرغب مرتضى أن تكون الزيادة 300 ألف فقط.

وكلف رئيس الزمالك، أحمد مرتضى المشرف العام على الفريق بعقد جلسة جديدة مع اللاعب في حضور فاروق جعفر لعمل عقود جديدة بالتفاصيل المالية التي أعلنها.

وأبدى مرتضى منصور أيضا رفضه لفكرة وضع شرط جزائي في عقد اللاعب مع الفريق يسمح برحيله مقابل مليون دولار، بالرغم من أن العقد السابق اشتمل على شرط جزائي بقيمة 2 مليون دولار.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa