شاهد كل المباريات

إعلان

بالمستندات.. الفيفا يمنح هندريك مهلة أخيرة للرد على هروبه من الأهلي

هندريك

هندريك -صورة ارشيفية

أرسلت لجنة المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا للنادي الأهلي، ويخطره من خلاله بمنح لاعبه السابق هندريك هيلمك مهلة حتى 26 يناير الجاري من أجل الرد على الاتهامات الخاصة بهروبه.

وكان هشام عبد ربه الممثل القانوني للنادي الأهلي قد أرسل شكوى ضد اللاعب الذي رحل عن النادي دون علمه، ذلك في صيف 2015 بعد عدة أشهر من انضمامه للأحمر.

وأوضح الخطاب الخاص بالاتحاد الدولي والذي حصل "يلا كورة" على نسخة منه أن الاتحاد الدولي أمهل اللاعب وممثله القانوني حتى 26 يناير الجاري من أجل الرد على المستندات المقدمة من إدارة الأهلي.

وقام الممثل القانوني للأهلي بتقديم المستندات التي تدل على رحيل اللاعب دون علم النادي، وهو ما أقنع لجنة فض المنازعات وطالبت من هندريك ووكيله الرد عليها ولكنهم تاخروا لذا طلبوا مهله جديدة لمدة عشرة أيام.

وأضاف أن لجنة فض المنازعات ردت علي اللاعب ووكيله في خطاب تسلمنا نسخه منه بقولها:"بالنظر إلي طلبكم الخاص بتأجيل الموعد المحدد في خطابنا السابق، نود ان نلفت نظركم إلي نص المادة 72 فقرة 77 من القواعد التي تحكم الإجراءات أمام لجنة شئون اللاعبين وغرفة فض المنازعات."

وواصل :"إذا تم تقديم طلب مسبب قبل انتهاء المهله المحددة  فإنه من الممكن ان يتم مد الأجل عشرة أيام أخري وذلك لمرة واحدة فقط ، لذا قررنا مدها عشرة أيام حتي يوم 26 يناير الجاري."

وانضم الألماني هندريك للأهلي في موسم الانتقالات الشتوي 2015 ولم يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق، قبل أن يتم استبعاده من القائمة في الصيف التالي.

ولم يتوصل هندريك لحل ودي مع إدارة الأهلي بشأن مستحقاته عن باقي مدة عقده مع الفريق، وهو ما دفع إدارة النادي لمطالبته بالاستمرار حتى نهاية العقد بالرغم من رفعه من القائمة، إلا أنه انقطع بعد ذلك عن التدريبات وعاد لبلاده.

صورة خطاب الفيفا

0

إعلان

التعليقات