شاهد كل المباريات

إعلان

رمزي يعلن عن قائمة منتخب المحليين.. 4 لاعبين من الدرجة الثانية

هاني رمزي

هاني رمزي

أعلن هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين عن قائمة الفريق التي ستخوض أو معسكر، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا 2018، والتي شهدت غياب تام لعناصر الأهلي والزمالك.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تشكيل منتخب المحليين ليشارك في بطولة أمم أفريقيا للمحليين لأول مرة في تاريخه بعدما غاب تماما عن المنافسات على مدار السنوات الماضية.

وستدخل كافة العناصر المختار من بين أندية الدوري الممتاز، وعدد من العناصر في دور الدرجة الثانية في معسكر مغلق يبدأ غدا الأحد وحتى الخميس المقبل.

وشهدت القائمة انضمام 4 لاعبين من أندية تتنافس في الدرجة الثانية، فيما يعد لاعبو المصري الأكثر ظهورا في القائمة، حيث ينضم لقائمة الفراعنة 6 عناصر من الفريق البورسعيدي.

وضمت القائمة 36 لاعبا كالتالي:

محمد فتحى وإبراهيم حسن ومحمود المتولى ومحمد سيد "الإسماعيلى"، وعلى لطفى وعمرو طارق وعلى فتحى وعبد الله جمعة "انبى"، ووليد حسن ومحمود أحمد رزق ولؤى وائل "الإنتاج الحربى"، وناصر ماهر "بتروجت"، ومحمد حمدى وفريد شوقىي وأحمد كابوريا ومحمد ماجد أونش وأحمد جمعة "المصرى"، ومحمد شريف ومحمود علاء ومحمد هلال "وادى دجلة"، ومهدى سليمان وحسام حسن وعمر سعد "سموحة"، وهشام محمد وأحمد مودى ومحمود حمدى "مصر المقاصة"، وأسامه كاجو من "إف سى مصر"، ومحمد حسن ومحمد المالح "بلدية المحلة"، ومحمد شوقى غريب وأحمد الشيمى من "المقاولون العرب"، ومحمود صلاح "الأسيوطى"، وإسلام طارق "طنطا"، وإسلام عبد النعيم "الداخلية"، وحسن طارق "الاتحاد السكندرى"، وإسلام الفار "أسوان".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa