شاهد كل المباريات

إعلان

التليفزيون الأسكتلندي: كوليبالي في الطريق للقاهرة للتفاوض مع الاهلي والزمالك

سليماني كوليبالي

سليماني كوليبالي

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية على قدوم الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم فريق كليمانروك الأسكتلندي إلى القاهرة للتفاوض مع مسؤولي الأهلي والزمالك.

وحسب ما جاء عبر موقع HITC الإنجليزي، فإن كوليبالي توصل لاتفاق مبدئي مع نادي الزمالك من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وجاء ما نشر عبر الموقع الإنجليزي في الوقت الذي أكد فيه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إغلاق ملف المهاجم الأفريقي في الفترة الحالية خاصة بعد التعاقد مع حسام باولو.

إلا أن التقرير الإنجليزي أكد على أن كوليبالي اتفق بالفعل على الانتقال إلى الزمالك مقابل مليون يورو تمنح إلى ناديه الأسكتلندي.

وفي نفس السياق، أكد الموقع الرسمي للتليفزيون الأسكتلندي، على توجه المهاجم الإيفواري إلى القاهرة خلال الساعات القادمة للتفاوض مع قطبي الكرة المصرية.

وأشار الموقع إلى أن كوليبالي سيتخذ قراره النهائي بشأن الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك في غصون 24 ساعة فقط بداية من اليوم الأثنين.

الجدير بالذكر أن حسام البدري المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أكدا في تصريحات سابقة على وجود مفاضلة بين أكثر من لاعب أفريقي في الفترة الحالية.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الامم الافريقية عبر صفحة يلا كورة الخاصة بالبطولة ... من هنا

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa