شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: الأهلي سيضم مهاجماً أفريقياً خلال 48 ساعة

حسام البدري

حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أنه فريقه سيضم مهاجم أفريقي خلال 48 ساعة بعد أن يتم الاستقرار بشكل نهائي على كافة الأمور مع اللاعب الذي يتفاوض معه النادي.

البدري رفض تسمية المهاجم الأفريقي مشيراً إلى أن كل ما يثار في الإعلام حالياً هي مجرد اجتهادات مشيراً إلى أن الفترة الحالية تشهد مفاوضات "منغلقة" مع أكثر من عنصر.

التلفزيون الرسمي في اسكتلندا كان قد أعلن عن سفر اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي إلى القاهرة من أجل التفاوض مع النادي الأهلي والزمالك تمهيداً للانتقال لواحد من الناديين قبل نهاية يناير.

المدير الفني للنادي الأهلي أشار إلى أنه سيتم الإعلان خلال 48 ساعة عن المهاجم الجديد الذي تمنى أن يتسم بالخبرة والمهارة والقدرات الهجومية المميزة.

وأشاد حسام البدري بمجلس إدارة ناديه على الدعم المالي قائلاً: "إنهم لا يتأخرون عن دعم الفريق، وتحكمنا دائماً في النادي الأهلي المعايير والمنطق في الإنفاق على الصفقات".

وأنهى البدري عن الصفقات الأخرى المحتملة قائلاً: "إيفونا مستمر مع فريقه وبالتالي لا توجد معه مفاوضات، أما حمودي فلديه مشاكل مع ناديه نتمنى أن ينهيها أولاً وأن يكون هناك وقت بعد ذلك لانضمامه".

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa