شاهد كل المباريات

إعلان

كوليبالي: فضلت "عملاق افريقيا" على ناد أوروبي ومصري آخر

كوليبالى

كوليبالى

عبر اللاعب سليماني كوليبالي مهاجم النادي الأهلي الجديد عن سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار كوليبالي في تصريحات لمراسل يلا كورة، إلى أن قرار عودته إلى القارة الأفريقية لم يكن سهلاً، مشدداً على سعادته بالانضمام إلى العملاق الأفريقي -على حد وصفه-.

وقال المهاجم الإيفواري: " توقيعي للأهلي لم يأت من فراغ، فأنا أعرف النادي الأكبر في أفريقيا، لدي هدف جديد في مسيرتي مع كرة القدم وأسعى لتحقيقه مع القلعة الحمراء ".

وأكمل: " المهمة صعبة، أعرف ذلك جيداً لأنني ضمن كتيبة الأهلي العريق الذي أعرفه وأعرف بطولاته منذ أن كنت طفلاً صغيراً، الانتماء لهذا الكيان يعد فرصة ذهبية ".

وأضاف: " هناك أندية أفريقية أخرى، وربما داخل مصر، كانت تريد ضمي، لكنني اخترت الأهلي وأثق في اختياري، وأسعى لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق".

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية قد أشارت في خلال الأيام الماضية إلى رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع كوليبالي قبل أن يحسم الأهلي الصفقة لصالحه رسمياً.

وأوضح: " تركت القارة الأفريقية في الثانية عشر من عمري، ولحسن حظي أنني بدأ الاحتراف الأوروبي في سن صغير، فربما العودة لأفريقيا لم تكن سهلة بالنسبة لي ".

وأتم: " أعلم أنني هنا مع عملاق القارة الأفريقية والفريق صاحب الإنجازات المحلية والأفريقية الكبيرة، لذلك سأسعى جاهداً كي يكون لي دور في المزيد من الإنجازات ".

واختتم: " كنت أمتلك عروضاً أوروبية أيضاً في الفترة الحالية، ولكنني فضلت الانتقال للأهلي بناء على نصيحة وكيلي الذي أكد لي أننا سأجد مميزات تشبه ما أجده في أوروبا ".

14

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات