شاهد كل المباريات

إعلان

كوليبالي يشارك في تدريبات الأهلي.. وعودة الرباعي المُصاب

سليماني كوليبالي ، كوليبالى

سليماني كوليبالي ، كوليبالى

شارك اللاعب الإيفواري الشاب سليماني كوليبالي لأول مرة في تدريبات النادي الأهلي بعد تجاوزه مرحلة الكشف الطبي وإعلان انتقاله رسمياً للنادي الأحمر.

كوليبالي "22 عام" كان قد خضع لكشف طبي مساء الثلاثاء قبل أن يعلن النادي الأهلي انتقاله في مؤتمر صحفي مع قميص الفريق قبل مران الأربعاء في مؤتمر بسيط قدمه من خلاله للإعلام.

اللاعب سليماني كوليبالي أصبح ضمن قائمة النادي الأهلي التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل ضد الزمالك في الإمارات العربية المتحدة.

المران شهد عودة الرباعي المصاب للمشاركة في التدريبات الجماعية والتأهيلية، فقد عاد أحمد عادل عبد المنعم للمشاركة في التدريبات بعد أن غاب الفترة الماضية بسبب المرض.

باسم علي أيضاً تجاوز فترة الإصابة التي مرت عليه في الفترة السابقة وشارك في التدريبات الجماعية التي أٌقيمت على ملعب الدفاع ليقترب من العودة للمشاركة في المباريات.

وعاد كريم نيدفيد للمشاركة أيضاً ولكن في تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي وذلك بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب الشباب.

رامي ربيعة أيضاً شارك في التدريبات التأهيلية وأدى جلسة علاجية بعد أن كان قد غاب عن مران الثلاثاء بسبب أدائه لامتحانات نصف العام الدراسي.

13

إعلان

التعليقات

`32

ماجوير لاعب انجلترا كاد ان يضيف الهدف الثالث لانجلترا لكن رأسيته تخرج أعلى مرمى بنما الى خارج الملعب