شاهد كل المباريات

إعلان

متعب: أعيش موسما "تاريخيا".. ولن اقبل بدور الموظف في الأهلي

عماد متعب

عماد متعب

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي على أنه يعيش موسما "تاريخيا" في مسيرته كلاعب كرة فيما يتعلق بعدد مشاركاته القليلة وخروجه من قوائم المباريات بشكل نهائي.

وظهر متعب مؤخرا في مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفا فوز دخوله أرض الملعب بضربة رأس ليقود فريقه للفوز 2-0.

وأشار متعب الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ34 في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "على مدار موسمين اعاني من تكرار الحديث عن موقفي ومشاركتي وادائي، ولا اخرج لوسائل الإعلام لكي ارد".

وواصل "دوري كقائد للنادي الأهلي ولاعب كبير أن لا افتعل المشاكل والأزمات واحافظ على استقرار النادي والتركيز فقط في عملي وتدريبي بحثا عن فرصة للمشاركة".

وتابع "اعيش موسما تاريخيا، لأول مرة في مسيرتي يتم استبعادي نهائيا من 9 مباريات بجانب المشاركة في دقائق معدودة خلال 18 مباراة في الدوري، هذا لم يحدث لي من قبل".

وأضاف "رغم هذا لا اخرج واتحدث، احزن بداخلي لكن اواصل البحث عن فرصة لي واتنافس مع زملائي لصالح النادي الأهلي ومن أجل العودة مرة أخرى لمنتخب مصر".

وأكمل "طالما اشعر أنني قادر على العطاء لمدة 90 دقيقة سأظل احارب من أجل الحصول على فرصة والملعب هو الفيصل بيني وبين زملائي في الأهلي".

واستمر في حديثه قائلا "لا اشغل بالي بموضوع التجديد، انتظر موقف النادي الأهلي أولا وبعد ذلك يتحدد كل شئ سواء بالاستمرار لموسم او اثنين او حتى الرحيل". 

واستكمل حول هذا الأمر قائلا "لا يمكن أن اضع شروطا على النادي، سأحترم وجهة نظرهم سواء بالبقاء موسما او اكثر، امر جيد أن يشيد بي مدرب الفريق ويؤكد على احتياجه لي".

وصرح "لم افكر مطلقا في ارتداء قميص اخر غير الأهلي في مصر، فكرت في هذا الأمر من أجل مستقبلي، لن اتخذ تلك الخطوة، فقط انتظر ماذا سيحدث من مسؤولي الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلا "لن اقبل بدور الموظف في النادي الأهلي، ليست من يجلس في النادي يحصل على اموال دون مشاركة، هذا لا يليق بتاريخي او حتى تاريخ النادي الأهلي".

9

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa