شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. طبيب المنتخب يبدأ العمل بالزمالك السبت ويصف الوضع بـ"الصعب"

الزمالك

الزمالك

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة أن طارق سليمان طبيب المنتخب تولى رئاسة الجهاز الطبي للزمالك، بعدما طلب الجهاز الفني انضمامه للفريق.

عانى الزمالك من غيابات عديدة في صفوف الفريق على مدار الفترة الماضية، الأمر الذي أدى إلى دخوله بعض المباريات بقائمة منقوصة في بعض المراكز.

وأفاد مراسل يلا كورة أن الجهاز الفني اليوم الأربعاء طلب من مرتضى منصور ضم طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي بالمنتخب إلى الفريق خلال الفترة المقبلة لرفع مستوى الجهاز الطبي للزمالك.

وحضر طارق سليمان اليوم الأربعاء إلى مقر النادي وعقد اجتماع مع وليد عبد الرحمن طبيب الفريق من أجل الإطلاع على الملف الطبي الكامل للاعبين، حيث سيستمر الثنائي في العمل معا بالفريق.

وأوضح طارق سليمان أنه سيبدأ العمل مع الزمالك، السبت المقبل، مشددا أنه تعرف على الوضع الطبي للفريق وإصابات اللاعبين موضحا أن الوضع صعب ولكنه سيعمل على إنهاء مشاكل الفريق الطبية.

وتمنى رئيس الجهاز الطبي الجديد للزمالك أن يعمل على إنهاء مشاكل الفريق الطبية والتعامل مع الإصابات العديدة التي تضرب الفريق حاليا.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أكد من قبل حاجة الفريق لطبيب جديد في ظل كثرة الإصابات خلال الفترة الماضية، واستقر الجهاز الفني على اختيار طارق سليمان للانضمام للجهاز الطبي في الفترة الحالية.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa