شاهد كل المباريات

إعلان

الحضري ينفي واقعة "الاعتداء".. وسامي يفسر عرضه للبيع على الإنترنت

عصام الحضري ، الحضرى ، مصر

عصام الحضري ، الحضرى ، مصر

نفى عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة ومنتخب مصر واقعة اعتداءه على الحارس الثالث في الفريق خالد وليد قبل مواجهة الأهلي، مشيراً إلى أن الأمر كان مجرد "نرفزة ملعب" بينهما.

الحضري قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه لم يعتدِ على الحارس البديل مثلما تناثر في الإعلام، مؤكداً على أنه طلب فقط من الحارس ألا يرد عليه عندما يتحدث معه حتى لو كان مخطئاً وهذا كل ما حدث على حد تعبيره.

أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة كان قد استبعد عصام الحضري من مباراة الأهلي بعدما أجبره على مغادرة التدريب الأساسي قبل المباراة بـ24 ساعة بسبب الواقعة المذكورة.

الحضري أضاف قائلاً :"أحترم دجلة واحترم تاريخي، ولا يمكن أن أضرب لاعب زميل لأن هذه أمر يسيء إلى بلدي وإلى النادي المحترم المحترف الذي أنتمي إليه".

وأنهى حارس الفراعنة قائلاً: "الجميع يعرف أن الحضري يحترم الصغير قبل الكبير، ولا صحة لتغريمي 300 ألف جنيه أو إيقافي، لم أتعرض لأي غرامة أو إيقاف وسأكون في التدريب بداية من الغد".

ماجد سامي مدير الشركة المالكة لنادي وادي دجلة علق قائلاً: "نسعى لمساعدة الحضري على الاستمرار وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية في الفترة المقبلة".

ماجد سامي كان قد عرض الحارس للبيع على الإنترنت من خلال صفحته الشخصية على "فيس بوك" وهو الأمر الذي أثار سخرية كبيرة من بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنهى سامي تصريحاته بتفسير عرض الإنترنت قائلاً:"أردت فقط أن يعلم أصدقائي الوكلاء والمهتمين بالانتقالات على فيس بوك بأن الحضري متاح للانتقال ولم أقصد أبداً إهانة الحارس".

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa