شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي: غالي ومتعب لم يضعا شروطًا.. وأرقام معلول تحسم مصيره.. ولا نفاوض إيفونا

حسام البدري، البدرى، الأهلي، سيد عبد الحفيظ

الجهاز الفني للأهلي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن التجديد للثنائي عماد متعب وحسام غالي سيكون بعد مواجهة الداخلية بدور الـ16 لكأس مصر، غدًا الأربعاء.

وينتهي تعاقد الأهلي مع المهاجم عماد متعب وقائد الفريق حسام غالي بنهاية الموسم الجاري (2016-2017).

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات إذاعية لبرنامج "مسا مصر مع شوبير" عبر إذاعة "راديو مصر" مساء الثلاثاء، أنه عقد جلسة مع الثنائي يوم الاثنين، ولم يتطرق الطرفان للحديث عن المقابل المادي أو مدة التعاقد.

وتابع: "غالي ومتعب لاعبين كبيرين لم يضعا أي شروط لثقتهما في تقدير الأهلي، مشيرًا إلى أن الجانب المادي أو مدة التعاقد لن يكون هناك خلاف عليهما، حيث أننا نتعامل على ما قدمه الثنائي وليس ما سيقدموه فقط".

ونفى مدير الكرة إمكانية رحيل الظهير الأيسر التونسي علي معلول عن الأهلي قائلا: "لا نريد الحديث عن المستقبل ونتكلم في الحاضر، في فترة من الفترات كان سوق الانتقالات مستمرا في تونس، وهو ما أثار شكوكًا حول مصيره".

وأكمل: "بحكم الواقع لا يمكن التفريط في معلول، اللاعب ضمن أولوياتنا الهامة حيث نشارك في بطولة مهمة مثل دوري أبطال إفريقيا، وبلغة الأرقام شارك معلول في 15 مباراة من أصل 20 للأهلي بالدوري الممتاز هذا الموسم".

وعن إمكانية عودة المهام الجابوني ماليك إيفونا للقلعة الحمراء، رد عبدالحفيظ: "لا توجد مفاوضات مع اللاعب، لكن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري هو صاحب القرار، وأيضًا لم نتلق أي عروض للتعاقد مع لاعب من الأهلي". 

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي في ختام تصريحاته أن اتحاد الكرة أخطره بإقامة مباراة بيدفست الجنوب إفريقي بدور الـ32 من مسابقة دوري الأبطال على ملعب استاد السلام بحضور خمسة آلاف مفترج، يوم 11 مارس المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات