شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة عن محمود وحيد: اتركونا.. لا نريد تكرار ما حدث الموسم الماضي

مصر المقاصة

مصر المقاصة

رد محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، على ارتباط اسم محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، بالانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم.

يمتلك الزمالك بقيادة محمد حلمي ثلاثة لاعبين بالجبهة اليسرى، علي فتحي ومحمد ناصف بجانب الشاب أحمد أبو الفتوح، بعد رحيل محمد عبدالشافي لأهلي جدة السعودي.

وقال عبدالسلام، في تصريحات إذاعية لبرنامج "استاد ميجا إف إم" مع مدحت شلبي مساء الثلاثاء: "التقارير تقول ما تريده، لا نتحدث عن رحيل أي لاعب في الفترة الحالية".

ووجه رئيس المقاصة رسالة للأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب: "لو سمحتم ارتكونا ننهي الموسم، بعدها سنحقق لكم ما تريديونه، ولن أقف أمام رغبة اللاعب حال فكر في الرحيل".

وتابع: "لا نريد تكرار ما حدث، فقد اللاعبين تركيزهم بسبب وكلاء اللاعبين الذين يغروهم بالانتقال للأهلي والزمالك والاحتراف، مما ينعكس على أداءهم في الملعب بشكل سلبي".

وأكمل: "تركنا العام الماضي فرقة كاملة تضم 8 لاعبين، نانا بوكو، ومحمود عبدالعاطي "دونجا"، ميدو جابر، حسني فتحي، محمد مسعد، السيد حمدي، عمر النجدي، وعمرو بركات".

وتطرق محمد عبدالسلام للحديث عن أنباء رحيل إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الفيومي، الذي ألمح إلى ترك منصبه بعد مواجهة الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز، يوم الجمعة المقبل.

وقال رئيس المقاصة: "تصريحات إيهاب جلال كانت لحظية وانفعالية، بدرت منه نتيجة أخطاء التحكيم التي عانينا منها مؤخرًا أمام إنبي وسموحة، بجانب أخطاء الدفاع التي كلفته أهدافا كثيرة".

وأتم تصريحاته قائلا: "تعرض المدرب لضغوط نفسية مع الحكام، لكن لا أعتقد أنه سيرحل، ولم أعقد جلسة معه حتى الآن لمعرفة موقفه النهائي من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل لناد آخر".

غابت الانتصارات عن آخر ثلاث مباريات لإيهاب جلال مع المقاصة، ويحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز من 19 لقاء، بفارق عشر نقاط عن المتصدر الأهلي، الذي خاض 20 مباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات