شاهد كل المباريات

إعلان

دويدار: سموحة لا يقل عن الأهلي والزمالك.. وسنحقق مفاجأة بالكونفدرالية

أحمد دويدار

أحمد دويدار مدافع سموحة

قال أحمد دويدار، مدافع الفريق الأول بنادي سموحة، إنه يحلم بحصد بطولة مع الفريق السكندري، مؤكدًا أن النادي الأزرق لا يقل عن الأهلي والزمالك سوى الجماهير.

وأوضح مدافع سموحة أن الفريق على نفس مستوى قطبي الكرة المصرية، وقد يكون الأفضل على صعيد القدرات الفنية والبشرية، إلى جانب مجلس الإدارة الذي يقود تلك المنظومة الناجحة.

وشدد دويدار، في تصريحات صحفية أبرزها الموقع الرسمي لناديه يوم الاثنين، على أن سموحة مرشح بقوة لتحقيق مفاجأة في الكونفدرالية في ظل تلك الكوكبة المميزة التى يضمها الفريق من لاعبين.

سموحة بقيادة مدربه الجديد مؤمن سليمان يستضيف فريق أولينزي ستارز الكيني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

ورفض لاعب الزمالك السابق، الذي أثيرت أنباء حول انتقاله للأهلي، الحديث عن أي عروض محلية أو خليجية، مؤكدا أنه لاعب بنادي سموحة، وهدفه الرئيسي حاليًا هو المشاركة مع الفريق والتتويج ببطولة.

وكان صاحب الـ29 عامًا ضمن قائمة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، ولم يشارك في أي دقيقة خلال مشوار الفراعنة حتى الوصول للمباراة النهائية، وحصد وصافة "كان 2017".

جدير بالذكر أن سموحة يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، من 10 انتصارات وسبع تعادلات وأربع هزائم بالموسم الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات