شاهد كل المباريات

إعلان

ماكيدا: رفضت مقاضاة الاتحاد.. والعاطفة سبب عودتي

ماكيدا

كارلوس ماكيدا

قال الإسباني خوان ماكيدا، المدير الفني للاتحاد السكندري، إنه رفض مقاضاة النادي للحصول على مستحقاته المالية، بعد عودته لقيادة الفريق في شهر فبراير الماضي.

اللاعب السابق لريال مدريد خاض تجربة سابقة ناجحة مع الاتحاد خلال موسم 2011-2012، كما درب المصري البورسعيدي، والشعلة والفتح بالدوري السعودي.

وأوضح ماكيدا، في ضيافة برنامج "خاص مع سيف" عبر قناة "أون سبورت"، أنه ترك الاتحاد السكندري خلال ولايته الأولى بسبب توقف الدوري.

وأضاف: "اتفقت انا ومساعدي مع رئيس النادي على اتفاق محدد حول الأمور المادية، ورفضت مقاضاة الاتحاد السكندري خلال ولايتي الأولى بسبب حبي للنادي، لأن الجمهور له مكانة كبيرة بالنسبة لي".

وتابع: "تنازلت عن المقابل المادي لأن الجمهور ترك أثرا كبيرا بداخلي، ولا يهمني أن أكون أول مدرب أجنبي يحصل على راتبه بالجنيه المصري، لان ارتباطي بالمكان يتغلب على هذه الأمور".

وأكد: "اقدر بشكل كبير مدينة الاسكندرية وخاصة فريق الاتحاد، وعلاقتي جيدة مع مجلس الإدارة الحالي، وأريد رد الجميل إليهم لأنهم تحملوا أخطاء الجهاز الإداري السابق".

وأكمل: "العاطفة سبب عودتي للاتحاد السكندري، رغم علمي بأن الدوري لا يسير بشكل كمنتظم، لكن مشاعر جماهير الاتحاد أجبرتني على العودة مرة أخرى، بغض النظر عن الأمور المادية وغير المادية".

وأتم المدير الفني الإسباني تصريحاته قائلا: "من الخطأ الحديث عن طموحاتي مع الاتحاد بمجرد كلام، لكننا نريد تكوين فريق صاحب بصمة خاصة بشكل ينال إعجابي، بتسجيل أهداف وتقديم كرة قدم جيدة".

30 يومًا منذ إعلان ماكيدا مدربا للاتحاد، خاض مباراتين فقط في الدوري الممتاز، خسر في أول لقاء (1-0) أمام وادي دجلة، قبل أن يفوز على الداخلية (2-1).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات