شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد حسن: طالب بحقك دون الخوض في الأعراض.. الحمد لله "مفيش جمهور"

احمد حسن

أحمد حسن مع والدته

قال أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، إنه لا يجوز تصدير أكاذيب أو الخوض في الأعراض، على خلفية الأزمة الشهيرة التي حدثت في مباراة المقاصة والزمالك، التي انتهت بخسارة الأبيض (1-0).

وأوضح "الصقر" في تصريحات لـ"في الإستاد" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، الاثنين: "لا أعتقد أن جهاد جريشة تعمد إيذاء الزمالك، لأنه يسعى لأن يكون الأفضل في مصر، ولن يضحي بهذا في سبيل هذا الخطأ".

وأضاف: "طالما نصدر دائمًا عبر وسائل الإعلام المختلفة سوء مستوى التحكيم في مصر، سيخوض الحكام جميع المباريات (مهزوزين) لأنه يخشى الوقوع في الخطأ، ويجب القيام بتعليمهم على النهج الصحيح".

وتابع: "الأخطاء واردة كما رأينا في دوري أبطال أوروبا ثاني أكبر مسابقة بعد كأس العالم، رغم أنها تضم أفضل الحكام، ولا يصح أن تعلق الفرق فشلها على شماعة التحكيم عند خسارة أي مباراة".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هاجم الحكم الدولي جهاد جريشة بسبب تغاضية عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للأبيض، وتمسك بالانسحاب من المسابقة، إذا لم يتم إعادة المباراة.

ويؤكد لاعب الزمالك السابق: "لا يقبل أي شخص اتهامه بالرشوة، وعليك المطالبة بحقك وتنفيذ اللوائح بدون تجاوز في الأشخاص أو الخوض في أزمة انتخابات أو العائلة، ولا يجوز تصدير أكاذيب".

وأكمل: "يجب على المسؤول أن يأخذ في اعتباره كل كلمة يلفظها، ويتسم بالوعي لتهدئة الأجواء، لأن كل هذا كفيل بشحن الجماهير والتسبب في كوارث، والحمد لله أن الكرة تقام بدون حضور جماهيري حاليًا".

ويرى حسن: "الزمالك في مأزق حاليًا لأن هناك من يريد أن يثبت كل مرة أنه الأقوى ودائمًا صاحب القرار، ماذا لو كان الأعضاء قرروا الانسحاب، هل يصح أن نرى الزمالك في دوري الدرجة الرابعة؟".

وأتم مدرب بتروجيت السابق تصريحاته قائلا: "أرى أن الأزمة في اتجاهها للحل خلال الفترة المقبلة، ولن يقرر الزمالك الانسحاب لأنه ناد كبير، لكن يجب توفير المناخ المناسب للمدير الفني محمد حلمي".

وكان أعضاء الجمعية بالزمالك فوضوا مجلس إدارة النادي يوم الجمعة الماضي، لاتخاذ القرار المناسب بشأن أزمة المقاصة، ويرفض مرتضى منصور لعب أي مباراة بالدوري في ظل تداعيات حل مجلس اتحاد الكرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات