شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ماذا يفعل البدري في المباريات الحاسمة أفريقياً؟

حسام البدري

حسام البدري، مدرب الأهلي

يُقبل فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة حسام البدري، على اختبار جديد أمام نظيره بيدفيست، يوم الأحد المقبل 19 مارس الجاري، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الأهلي من الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في المواجهة التي جرت السبت الماضي، الأمر الذي يُير المخاوف بشأن مباراة العودة.

وعُيّن الأهلي البدري في أغسطس الماضي، مديرًا فنيًا خلفًا لسابقه الهولندي مارتن يول.

وحصل المدرب ـ صاحب الـ 56 عام ـ، خلال توليه قيادة الأهلي على بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا؛ حيث خاض الفريق معه عدة مباريات حاسمة.

ونرصد في التقرير التالي النتائج التي حققها حسام البدري مع الأهلي في مباريات حاسمة على الصعيد الأفريقي:

1) الاتحاد الليبي 2010:

في سيناريو دراماتيكي، هُزم الأهلي بهدفين نظيفين في مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا، ليعوضها في العودة بثلاثية سجلها عماد متعب ومحمد فضل وشهاب الدين أحمد.

  

 

2) الترجي التونسي 2010:

وفي دور نصف النهائي بذات البطولة قابل الأهلي نظيره الترجي التونسي ؛ حيث فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف ولكنه هُزم في مباراة الإياب وصعد الفريق التونسي للدور التالي.

 

 

 

3) الترجي التونسي 2012:

توج الأهلي بدوري الأبطال هذا الموسم على حساب الترجي، ولكن بصعوبة؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ولكنه استطاع حسم مباراة الإياب لصالحه بهدفين مقابل هدف سجلهما محمد ناجي جدو ووليد سليمان.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات