شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. سلبية الزمالك وايجابيات الأهلي وتألق الشيخ ضمن 10 ارقام بالجولة الـ24

الاهلي

الاهلي

تستعد الأندية المصرية لخوض منافسات الجولة الـ22 والتي تم تأجيلها بسبب مشاركة المنتخب في امم افريقيا، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الـ24 للمسابقة.

وواصل الأهلي صدارته للدوري الممتاز بالفوز على الاتحاد، بينما فشل الزمالك في الخروج من دوامة الخسائر أمام انبي بالدوري.

ونرصد لكم زوار يلا كورة الكرام، 10 ارقام بعد مباريات الجولة الـ24 وقبل انطلاق مباريات الجولة المؤجلة.

- للمباراة السابعة على التوالي في الدوري يحافظ شريف اكرامي على شباكه نظيفة بعد الفوز الأخير على الاتحاد السكندري 1-0.

ولم تسكن شباك الأهلي أي اهداف منذ الفوز على المصري في الجولة الـ16 لمسابقة الدوري بنتيجة 3-1.

- بعد الفوز الأخير على الذي حققه مصر المقاصة على المقاولون العرب، عزز الفريق موقفه في الوصافة بجانب دعم رقمه بكونه الفريق الأقوى هجوما في الدوري برصيد 47 هدف.

- الأهلي يدعم رقمه كأقوى خط دفاع في مسابقة الدوري الموسم الحالي بعدما حافظ على شباكه نظيفة أمام الاتحاد، ولم يسكن شباك الفريق سوى 4 أهداف فقط هذا الموسم.

- الزمالك فشل في الخروج من سلسلة الخسائر للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري بعدما تلقى هزيمة من انبي بنتيجة 2-0.

وخسر الزمالك قبل انبي امام كلا من مصر المقاصة وسموحة والشرقية ولم يسجل أي اهداف في اخر 4 مباريات.

- نجح اللاعب عمرو السولية في تسجيل أول أهدافه مع النادي الأهلي في الموسم الجاري من الدوري المصري خلال مواجهة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

وتعد صناعة حمودي للهدف هي الأولى للاعب مع النادي الأهلي بعدما انتقل إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الباطن السعودي.

وسبق للسولية أن لعب 12 مباراة مع الأهلي في الموسم الجاري، من بينهم مبارتين كبديل، بينما غاب عن الفريق في 10 مباريات أخرى.

- عاد اللاعب محمد حمدي زكي جناح نادي إنبي المعار إليه من صفوف الأهلي للتهديف من جديد بعد غياب دام 200 دقيقة في المباريات السابقة.

ونجح محمد حمدي زكي في تسجيل هدف إنبي الثاني خلال مباراته أمام الزمالك التي تقام مساء اليوم الأثنين بالجولة 24 من الدوري المصري.

وكان الهدف الأخير لحمدي زكي في الدوري المصري مع إنبي في شباك الشرقية مع حلول الدقيقة 11 من المباراة التي خاضها بعدها الفريق البترولي أربع مباريات.

- استطاع محمود قاعود أن يسجل هدفه الأول في الموسم الجاري في مرمى الزمالك خلال الدقيقة 33 من المباراة بعد كرة عرضية فشل محمود جنش في التعامل معها لترتد للاعب إنبي الذي وضعها داخل الشباك.

ولعب قاعود 14 مباراة سابقة خلال الموسم الجاري من الدوري المصري، إلى جانب مبارتين تواجد خلالهما على مقاعد البدلاء أمام الشرقية ومصر المقاصة.

- حقق اسوان اول انتصار له في عام 2017 بمسابقة الدوري الممتاز على حساب طلائع الجيش بهدف نظيف في الوقت القاتل من المباراة.

وساهم الهدف في أن يتواجد اسوان في المركز الـ15 بترتيب الجدول وبالتالي محاولة الاقتراب من البقاء في الدوري.

- هدف الشيخ الذي سجله من ركلة جزاء في فوز المقاصة 2-0 على المقاولون العرب جعله يواصل التربع على قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدف.

- بالهدف الذي سجله عمرو السولية في شباك الاتحاد السكندري، يُصبح الأهلي فائزا بـ6 مباريات في دوري هذا الموسم بنتيجة 1-0.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات