شاهد كل المباريات

إعلان

طاهر: نوفر احتياجات فريق الكرة من أجل حلم الأهلي.. ونستطيع "ماديا" ضم اي لاعب

محمود طاهر

صورة ارشيفية - محمود طاهر

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على أنه يتم توفير كافة احتياجات فريق الكرة من أجل حلم الجماهير بالتتويج الافريقي.

وتأهل الأهلي مؤخرا لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا وينتظر معرفة مصيره بتلك المرحلة من خلال قرعة البطولة الايام المقبلة.

ويعيش الأهلي فيما يخص ألعاب الصالات موسما استثنائيا بالتتويج بالبطولات الافريقية في الطائرة والسلة واليد بجانب تأهل الأخيرة للمونديال.

وأشار طاهر في تصريحات لقناة الأهلي "نعيش موسما استثنائية، ابارك لفريق اليد التتويج الافريقي الأخير، الجميع يستحق الشكر على المجهود المبذول".

وواصل "نحن ندعم جميع الألعاب في النادي من أجل اسعاد الجماهير والجمعية العمومية، لا نعمل في صمت ولكن من خلال انجازات".

وأضاف "التصريحات الإعلامية والشو قد يؤخر مسيرتنا، لدينا استراتيجية في جميع الالعاب والمستويات نسير من خلالها لتحقيق الانجازات".

وتحدث طاهر عن فريق الكرة قائلا "لا نبخل على كرة القدم بأي شئ، نوفر احتياجات وطلبات الجهاز الفني ولهم كل الدعم".

وأكمل "نحن حاليا متصدرين الدوري وتأهلنا لمجموعات افريقيا، بإذن الله نحقق البطولة الافريقية حلم الجميع ونتأهل للمونديال، الجميع حاليا يشعر باستقرار فريق الكرة".

واستمر قائلا "نمتلك فريق قوي لديه 3 لاعبين جيدين في كل مركز، هناك بعض النواقص بكل تأكيد، والصفقات تكون وفقا لرؤية الجهاز الفني".

وشدد طاهر على أنه لا يوجد نادي في الشرق الأوسط يستطيع الوصول للقيمة التسويقية للنادي الأهلي فيما يخص البث والرعاية.

وأشاد طاهر بمجهود الجميع في اعلاء قيمة النادي الأهلي وجعل الرعاة يتهافتون من اجل دفع الأموال للحصول على حقوق رعاية القلعة الحمراء.

واختتم قائلا "يجب أن نكون مؤسسة اقتصادية قوية ايضا، وضعنا المالي جيدا جدا، ونستطيع تلبية وتوفير اي صفقة يريدها الجهاز الفني".

اقرأ أيضا..

المنتخب: نواجه أزمة قبل مواجهة تونس.. و"ميسي جديد" قد يغير خططنا

بالأرقام.. ميدو أحد 3 مدربين أفلتوا من مقصلة إيهاب جلال

الزمالك: سنقوم بتكريم "أفضل لاعب إفريقي" انضم لصفوفنا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات