شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة يعود لمطاردة الأهلي بفوز مثير على الداخلية في الدوري

مصر المقاصة

المقاصة

فاز مصر المقاصة على الداخلية بنتيجة 2-1 في الجولة الـ26 من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ليواصل مطاردة الأهلي متصدر جدول الترتيب.

وارتفع رصيد المقاصة إلى 60 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما بقى الداخلية في المركز الـ16 برصيد 20 نقطة.

سيطر مصر المقاصة بشكل كبير على أحداث المباراة، وسط محاولات من الداخلية من أجل التمركز دفاعيا، والاعتماد على الهجمات المرتدة بشكل منتظم.

أجرى ايهاب جلال المدير الفني التبديل الأول في المباراة بمشاركة جون أنتوي رأس الحربة، بدلا من رجب نبيل الذي يلعب في مركز الدفاع.

أخطر الفرص أتت في الدقيقة 32 بعدما لعب أحمد سمير فرج عرضية من الجانب الأيسر استقبلها بنيامين اشيامبونج برأسية قوية أتت أعلى من العارضة.

لم ينتظر جون أنتوي كثيرا من أجل تسجيل الأهداف، وتقدم لمصر المقاصة في الدقيقة 36، بعدما اترقى استقبل عرضية بولو فوافي من الجانب الأيمن برأسية قوية اسكنها الشباك.

واستطاع بنيامين اشيامبونج أن يتعادل للداخلية في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 80 لصالح مصر المقاصة، من كرة ثابته نفذها ببراعة من حدود منطقة الجزاء، ولم يتمكن الحارس من التصدي لها.

سنحت فرصة التعادل أمام الداخلية في الدقيقة 84 بعدما حصل اشيامبونج على الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها لكن مدافع المقاصة منع وصول الكرة بعدما ارتمى أمامها.

رد المقاصة في الدقيقة 85 بهدما خطيرة نتيجة خطأ دفاع لتصل الكرة إلى اريك تراوري الذي لعبها في العمق لجون انتوي ليسدد الغاني كرة قوية تصدى لها الحارس بأطراف الأصابع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`47

هجمة للمقاصة لكن دفاع الزمالك يتصدى للكرة لتمر الهجمة دون خطورة على مرمى جنش