شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يأمل في استثمار "دفعة إيناسيو" في اختبار طنطا

الزمالك باسم مرسي طارق حامد معروف يوسف

الزمالك باسم مرسي طارق حامد معروف يوسف

يأمل نادي الزمالك في الاستمرار في طريق الانتصارات الذي عرفه مع إيناسيو في أخر مباراتين في الدوري وذلك عندما يلعب ضد فريق طنطا في مباراة الجولة 24 في الدوري المصري.

دفعة إيناسيو

رغم خسارته في أول مباراة يخوض خلالها الزمالك أمام إنبي، لكن أوجستو إيناسيو منح فريقه الجديد دفعة قوية بالعودة إلى طريق الانتصارات من جديد على حساب طلائع الجيش ثم المصري.

الفريق الأبيض مر بخمس هزائم متتالية أخرها كان اعتبارياً بعد الانسحاب أمام المقاصة في الأزمة الشهيرة التي عاشتها الكرة المصرية وانتهت باحتساب نقاط مباراة الفريقين لصالح المقاصة.

ويريد الزمالك أن يستفيد بالدفعة البرتغالي التي انتشلته من الهزائم المتتالية للاستمرار في طريق الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام فريق طنطا.

مواجهة صعبة

فريق طنطا ليس من ضمن المنافسين على اللقب، أو حتى من فرق النصف الأعلى من الجدول لكنه أثبت قدرة على إزعاج الكبار في الأسابيع الأخيرة بعد أن فاز على المصري وسموحة وخسر بهدف نظيف بصعوبة أمام الأهلي.

حتى في مباراة الدور الأول بين الفريقين خسر فريق طنطا بصعوبة بالغة أمام الزمالك بهدف نظيف من ركلة جزاء سجلها شيكابالا في الجولة التاسعة في استاد بتروسبورت، وهو ما يوحي بأن الزمالك لن يكون في نزهة عندما يواجه الفريق الذي يكافح للهروب من الهبوط.

موقف الفريقين

الزمالك فقد منطقياً فرصة المنافسة على اللقب، ولكنه مازال منافساً قوياً على المركز الثاني بعدما انفرد بالمركز الثالث متفوقاً على سموحة والمصري، وأصبح بعيداً عن المقاصة الثاني بفارق 14 نقطة.

الزمالك لديه 46 نقطة من 25 مباراة، والمقاصة يمتلك 60 نقطة من 26 مباراة، وهو ما يجعل الفريق الأخضر أقرب لحسم المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

أما فريق طنطا فيحتل المركز 14 برصيد 24 نقطة ليظل بعيداً عن مركز الهبوط بفارق 20 نقطة، لكنه يمني النفس بالحصول ولو على نقطة أمام الأبيض ليظل بعيداً عن مراكز الهبوط.

بطاقة المباراة :

الحدث: الجولة 24 في الدوري المصري

التوقيت: 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة

التاريخ: 28 ابريل 2017

المكان: استاد غزل المحلة

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa