شاهد كل المباريات

إعلان

سموحة في بيان: تصرفات ميدو خرقاء.. وعلى دجلة كبح جماحه

فرج عامر

فرج عامر

أصدر نادي سموحة بيانا رسميا أعرب خلاله عن استياءه من التصريحات التي أدلى بها أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة عقب المباراة التي جمعت الفريقين الخميس بالجولة 26 من الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل 2-2.

وقال سموحة في بيانه "يبدو أن سكوت سموحة، أساء بعض الصغار في الوسط الرياضي تقديره، واعتقدوا أن صبر النادي لن ينفذ تجاه التصرفات الصبيانية لبعض الذين لعبت بعقولهم أضواء الشهرة والمال".

وتابع "فوجئ النادي بتصرفات أقل ما توصف به، بأنها خرقاء ولا تليق بالوسط الرياضي الكروي في مصر، بتوجيه سباب وشتائم نأسف لها من جانب ميدو المدير الفني لوادي دجلة، بل تعدى هذا بالتلفظ بألفاء نابية تجاه نادي سموحة كمؤسسة رياضية كبرى ثم واصل مسلسل الإسفاف ببعض التعليقات غير المسؤولة والتي لا ندري ما هي المؤثرات التي دفعته لمثل هذه التصريحات التي أساء فيها لمؤمن سليمان المدير الفني".

وتابع النادي السكندري: " سموحة الذي يشرفه تواجد مدير فني متميز وشاب نجح في فرض اسمه بين كبار مدربي الكرة المصرية من خلال عمله الدؤوب وجهده على أرض الملعب وليس من خلال التنظير واستديوهات التحليل، ولذا كان المدير الفني لوادي دجلة لا يعلم قدره، فيبدو أن معلوماته الكروية ضعيفة لأنه لا يعرف المدير الفني الذي حقق أخر لقب كأس لمصر مع نادي عظيم مثل الزمالك".

وكان ميدو قال في تغريدة عبر حسابه على تويتر أنه لم يسمع عن مؤمن سليمان برغم تشجيعه للزمالك منذ عام 90.

وختم سموحة "علاقتنا بنادي وادي دجلة رائعة، ونطالب مجلس الإدارة بضرورة كبح جماح مديره الفني ليعلم قيمة من يتحدث عنهم ولا يسئ بهذه التصرفات للعلاقة بين الناديين".

قبل انطلاق مباراة الزمالك و طنطا، قبل أن يتدخل بعض المسئولين بطنطا لحل الأزمة.

اقرأ أيضا:

ميدو يجر معركته مع مؤمن سليمان إلى تويتر

زيزو لـ "يلا كورة".. لم أحدد موقفي مع ماديرا.. ولدي أكثر من عرض

الأهلي يحدد موعد مواجهة زاناكو بدوري الأبطال

-1

إعلان

التعليقات

`30