شاهد كل المباريات

إعلان

طنطا يرفض الاستسلام ويكتفي بنقطة أمام الزمالك

الزمالك، طنطا

الزمالك، طنطا

رفض فريق طنطا الاستسلام أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 26 على استاد المحلة وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

طنطا سجل هدفاً ألغاه الحكم ووصل أكثر من مرة إلى مرمى الزمالك وطالب لاعبوه بركلتي جزاء، في حين لم يظهر الزمالك خطورته سوى بتسديدة في العارضة من أحمد رفعت.

الزمالك بعد تعادله الخامس في الدوري هذا الموسم رفع رصيده إلى 47 نقطة ليصبح الفارق مع المقاصة الثاني 13 نقطة وكلاهما خاض 26 مباراة، ويصبح بعيداً عن صدارة الأهلي بفارق 20 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة للأهلي.

فريق طنطا حصل على نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى 25 نقطة لترفعه إلى المركز 13 في جدول الترتيب ويصبح بعيداً عن المركز 16 الذي يهبط بصاحبه بـ5 نقاط.

ملخص المباراة

بدأ الزمالك المباراة بمحاولات لاختراق دفاعات طنطا لكنه فوجئ بمحاولات مضيفه المستمرة للتقدم هجومياً وعدم التراجع للدفاع لتمر الربع ساعة الأولى بلا تفوق حقيقي لأي من الجانبين وتصبح المنافسة بينهما من أجل امتلاك الكرة.

أحمد رفعت شكّل أول خطوة للزمالك في المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى تصدى لها إسلام طارق حارس مرمى طنطا ليحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض في الدقيقة 25.

وكان طنطا قريباً من مرمى الزمالك في الدقيقة 35 بعدما لعب عرضية من اليسار وأخرى من الجهة المقابلة ليحصل على 3 ركنيات لكنه لم ينجح في استغلالها للوصول إلى شباك الشناوي.

وحاول طنطا اختراق دفاعات الأبيض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليسقط لاعبه في منطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء لكن الحكم منحه إنذار واحتسب الكرة لصالح الفريق الأبيض.

حكم المباراة ألغى هدفاً لفريق طنطا في الدقيقة 63 بعد عرضية متقنة حولها اللاعب محمد جودة برأسه إلى شباك الشناوي لكن الحكم احتسب خطأ على المهاجم وأعاد الكرة للأبيض.

الدقيقة 77 شهدت قذيفة من أحمد رفعت باتجاه مرمى طنطا لتمر الكرة من الجميع وتوقفها العارضة لترتد إلى مصطفى فتحي الذي راوغ وسدد كرة قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

لاعب طنطا البديل كريسبو تعرض لإعاقة على خط منطقة جزاء الزمالك من اللاعب محمد ناصف في الدقيقة 88 ليسقط ويطالب بركلة جزاء لكن الحكم أشار باستئناف اللعب لينتهي بعدها اللقاء بلا أهداف.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa