شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: عامر حسين "مزور".. ولن أسمح بإهانة الزمالك

عامر حسين

عامر حسين

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن لجنة الأندية التي يترأسها، هي من عينت عامر حسين رئيسا للجنة المسابقات، مشددا على أنه أجل مباريات للأهلي ورفض تأجيل مباريات للزمالك.

وقال منصور في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي، وحضره مراسل يلا كورة على أن علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي، عضو في لجنة المسابقات باتحاد الكرة، ولم يتم اخطاره باجتماع لجنة المسابقات لتوقيع عقوبة ضد النادي بسبب أحداث مباراة المقاصة الأخيرة.

وكانت لجنة المسابقات اعتبرت الزمالك خاسرا بهدفين دون رد أمام المقاصة لانسحابه من اللقاء، تمهيدا لتوقيع عقوبتي خصم 3 نقاط منه، وتغريمه 200 ألف جنيه، وفقا للائحة العقوبات.

وأضاف رئيس الزمالك "عامر حسين مزور، ووقع عقوبة على الزمالك دون عقد اجتماع للجنة المسابقات"، مشدداً على أن اتحاد الكرة أفسد مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد منصور أن كل المخاطبات الرسمية التي تلقاها ناديه في الفترة الماضية كانت تؤكد إقامة مباراة الفريق أمام المقاصة في موعدها يوم السبت 15 أبريل إلا أن عامر حسين رئيس اتحاد الكرة قرر تأجيلها ليوم 16 أبريل دون موافقة الزمالك.

وواصل "الخطاب الذي وصل إلى النادي بتأجيل مباراة المقاصة كان مزورا ولا يحمل توقيع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أو ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية".

وهدد رئيس الزمالك عامر حسين رئيس لجنة المسابقات من تزوير محاضر اجتماعات لجنة المسابقات، مشددا على أن هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أخطره بأنه لم يكن لديه علم بالخطاب الذي وصل إلى الزمالك لتأجيل المباراة من السبت 15 أبريل إلى الأحد 16 أبريل.

وأضاف رئيس النادي "الأمن وافق على التأجيل لأجل غير مسمى، وأخطرني هاني أبوريدة بإقامة مباراة المقاصة الثلاثاء، على أن يتم تأجيل لقاء الطلائع المؤجلة من الجولة الثانية".

وشدد مرتضى منصور على أنه لا يسمح بإهانة الزمالك والتلاعب به، واستشهد بخطاب الأمن، قائلا "الجهات الأمنية طلبت تأجيل المباراة لأجل غير مسمى بسبب أعياد القيامة".

وتابع "قاموا بتأجيل مباراة الزمالك والمقاصة على الهواء في أحد البرامج بسبب تزامنها مع مباراتي المصري وسموحة بالكونفدرالية"، مشيراً إلى أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كان يتابع المهزلة ولم يتدخل.

وختم منصور "رابطة الأندية المحترفة سيتم تفعيلها من الموسم المقبل، ولجنة الأندية سارية حتى الآن، على العكس مما يردده أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي يتحكم في المجلس".

12

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa