شاهد كل المباريات

إعلان

محمد إبراهيم يرد على اتهامات تراجع مستواه والإساءة للجماهير

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

نفى محمد إبراهيم لاعب الزمالك الإساءة لجماهير ناديه، مشيراً إلى أن تواجده في تشكيل الفريق مع جميع المدربين الذين توالوا على تدريب الفريق مؤخرا، يرد على اتهامات تراجع مستواه.

وقال إبراهيم في توضيح نشره على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "لم أعتد أن أبرر أو أوضح أو أجد مبررات، ولكن عندما تصل الأمور لخلق أزمات ومشاكل بشكل مستمر والزج بإسمي في أمر من وحي الخيال هدفها إفساد علاقتي بجمهور الزمالك فيجب التوضيح، علاقتي بجمهور الزمالك لا يفهما إلا من تواجد في المدرج وعاش حب الزمالك واحتفل وبكى من أجل الزمالك".

وواصل "ما حدث في مباراة طنطا ليس له علاقة بالجمهور وليس من حقي الرد على الجمهور لأنني واحد منهم وأعلم مشاعرهم وما حدث في مباراة طنطا كان أمام عدد كبير من اللاعبين والمدربين والمسؤولين والإعلاميين والجماهير الحاضرة وكلم موجودون يؤكدون أن حديثي كان بعيدا عن الجماهير ولم أتطرق لهم، وهناك من يحاول توجيه اتهامات والزج بإسمي معتمد على أنني أفضل الصمت دائما ولكن عندما تصل الأمر لتعمد توجيه الاتهامات وخلق أزمة مع الجمهور فيجب أن يكون هناك وقفة".

وتابع "بالنسبة لمستواي في الفترة الحالية، لازم الناس تفهم حاجة مهمة أن كل المدربين اللي توالوا على تدريب الزمالك في الفترة الحالية شاركت معهم أساسي وأن المدربين ليهم تعليمات أنا بنفذها في الملعب وفقاً لاحتياجات الفريق ووجهة نظر المدرب ومن يوم ما رجعت من الإصابة لعبت في عدة مراكز في وسط الملعب وصانع اللعب والجناح".

وواصل "لو مدرب الزمالك طلب مني أني أقف خلف المرمى أقوم بجمع الكرات هعمل كدة لأن نادي الزمالك يستحق حاجات كتير أوي وجمهور الزمالك يستحق أكتر بكثير من أي حاجة تتخيلوها، ويا ريت الناس اللي بتتعمد تحط أسمي في جملة غير مفيدة علشان تعمل أزمات بدون لازمة يفهموا أن نادي الزمالك وجمهوره أكبر وأهم من المصالح الشخصية".

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa