شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يحسم موقفه من البطولة العربية في جلسة جديدة.. و"مقترح" لحل الموقف

كوليبالي ، الاهلي

كوليبالي ، الاهلي

يعقد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع حسام البدري المدير الفني للفريق يوم الأثنين القادم لحسم ملف المشاركة في البطولة العربية للأندية.

وكان حسام البدري قد أبدى اعتراضاً على المشاركة في البطولة نظراً لإقامتها في موعد استعدادات الفريق لمباريات الجولات الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مصدر مسؤول في النادي الأهلي -تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة على أن شركة صلة الراعية للقلعة الحمراء تحاول حالياً إقناع إدارة القلعة الحمراء بالموافقة على المشاركة في البطولة.

وأضاف المصدر: " وافقنا مبدئياً على المشاركة في البطولة أثناء الإعلان عنها، وقامت الشركة الراعية ببذل أكبر جهد لإقامتها في مصر في ظل احتمالية مشاركتنا فيها ".

وأكمل: " سيتم عقد جلسة يوم الأُثنين القادم بين طاهر والبدري من أجل الوقوف على قرار المشاركة من عدمه، وبنسبة كبيرة سيكون القرار الصادر هو النهائي ".

ومن المقرر أن يناقش الثنائي مقترحاً حول مشاركة النادي الأهلي في البطولة بعدد من اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون في المباريات بصورة منتظمة وغير المقيدين أفريقياً.

واختتم: " المقترح هو الاستعانة بعدد من اللاعبين غير المقيدين في القائمة الأفريقية والبدلاء المدعمين بالناشئين، ولكنه يظل مقترحاً قيد النقاش فقط ".

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa