شاهد كل المباريات

إعلان

ايناسيو يوجه نقدا للصحفيين.. ويؤكد: الزمالك "عالمي".. ولن ابيع الوهم للجماهير

مرتضى منصور وايناسيو

مرتضى منصور وايناسيو

وجه البرتغالي اوجستو ايناسيو المدير الفني لنادي الزمالك نقد للصحفيين بسبب التصريحات التي تُنسب على لسانه، مؤكدا على أنه لن يبيع الوهم لجماهير الزمالك.

وتعاقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع ايناسيو لقيادة الفريق الموسم الحالي خلفا لمحمد حلمي المدير الفني السابق للفريق.

وأشار ايناسيو في تصريحات لبرنامج "مع شوبير "الزمالك دخل في اتصال معي، كان لدي تعاقد مع نادي برتغالي، بعد ما الزمالك علم بخروجي من النادي البرتغالي، صمموا اجي لمصر".

وتابع تصريحاته قائلا "كل الأمور كان لها وقت، وصلنا لاتفاق، سعيد بالوجود في الزمالك، أعلم تاريخ الزمالك جيدا، هو نادي كبير ومعروف عالميا، شرف لي التواجد في القلعة البيضاء".

وأضاف "رؤوساء الأندية يجب أن يكون لديهم حلولا مختلفة، كنت امتلك عدد من العروض، لكن رغبة مرتضى منصور في وجودي بجانب رغبتي ايضا في العمل بمصر والزمالك سهلا الأمور، الزمالك اسم معروف عالميا، ووجدت انها فرصة كبيرة لي".

وواصل تصريحاته قائلا "تاريخ نادي الزمالك سبب قدومي لمصر، وألاف المشجعين المنتمين له، والرغبة في الفوز بالبطولات، الزمالك سوف يعطيني تلك الفرصة".

وعن وجود مشاكل في التفاوض خاصة من الناحية المادية أجاب "كان هناك تفاوض، لم تكن هناك اي مشكلة فيما يخص المقابل المادي، وصلنا في النهاية لاتفاق، ما يحزنني هو أن الصحفيين يكتبوا اشياء ليس لها وجود".

واستمر "في كل مكان في العالم، كل شخص من حقه حماية مصالحة، لكن عندما تُحل كل الأمور، يجب النظر للعمل فقط لا غير، انا شخص مباشر وصريح واحترم تعاملي مع الناس، اريد من الناس ان تعاملني نفس المعاملة، لما حضرت المؤتمر الصحفي مع مرتضى، كان في صحفيين كتير".

ووجه حديثه للصحفيين قائلا "وصلت لهم الرسالة، اكتبوا الحقيقة فقط وليس الكذب، الحقيقة معناها في احترام، لو في تزييف يبقى مفيش احترام، في الفترة الأخيرة تم الحديث عن بعض الأمور بشكل غير صحيح".

وانتقد ايناسيو بعض الصحفيين قائلا "هناك اشخاص تختلق تصريحات لي، بعد مباراة المصري فقط كان قمت بالإدلاء بتصريحات، لم اتحدث مع اي شخص اخر، اذا قمت بتصفح اي جريدة  ستجد انني مستاء من لاعب او رئيس النادي، اين المعلومة هنا، لم اتحدث لأحد".

وواصل حديثه عن الصحفيين قائلا "لم يتحدث معي احد ولا اصرح لأي شخص، لا احب تلك الأمور، احب ان اكون مباشر ومنفتح، والجميع يعلم هذا، يمكن ان تتفق معي او لا، لكن هذا ما يجب ان تكون عليه الصحافة".

واختتم في هذا الجزء قائلا "لم اعش مثل ما عشت هنا، كل يوم يتم اختلاق الاحاديث، لكن في النهاية انا الاجنبي ويجب أن اتأقلم على الوضع هنا، المدرب يستقبل مجاملات وايضا انتقادات وهذا طبيعي للغاية، لست ضد هذا الكلام، لكن ما ضده هو ان يتم التصريح بكلام على لساني لم اقم بالتصريح به".

وعن المنافسة قال ايناسيو "تحقيق المركز الأول شبه مستحيل، ويجب مواجهة هذا الأمر، لا ابيع الوهم، نجهز فريق للموسم القادم لننافس على اللقب، حاليا لدينا كأس العرب ومصر وابطال افريقيا".

وانهى حديثه قائلا "سوف اسعى للتتويج بتلك البطولات، لكن بالنسبة للدوري، سأجهز لأن ينافس الزمالك على لقب الموسم القادم، لا اعلم اذا كنت استطيع الوصول له، الموسم القادم سنكون اقوى".

-1

إعلان

التعليقات

`2

هجمة للسنغال بعد عرضية ارضية من خارج منطقة الجزاء كاد ان يقابلها ماني بتسديدة قبل ان يتصدى لها دفاع اليابان