شاهد كل المباريات

إعلان

ايناسيو يعدد مزايا شيكابالا.. ويصرح ضاحكا: ظل في مصر منذ مئوية الاتحاد

شيكابالا

شيكابالا

عدد البرتغالي اوجستو ايناسيو المدير الفني لنادي الزمالك مزايا محمود عبدالرازق "شيكابالا" ووصفه بالقائد المبدع، وصرح بأنه ظل في مصر منذ مباراة سبورتينج لشبونة البرتغالي والاتحاد في مئوية الفريق.

وتواجد شيكابالا في سبورتينج لشبونة وقت كان ايناسيو مديرا رياضيا للفريق، لكن لم يثبت نفسه في البرتغال وعاد مرة أخرى لمصر عبر بوابة نادي الزمالك.

وتحدث عن شيكابالا لبرنامج "مع شوبير" قائلا "الزمالك كان معروف في البرتغال بسبب شيكابالا كونه كان لاعبا في صفوف سبورتينج لشبونة، تعاقدت معه، لهذا النادي معروف لدينا بشكل كبير".

وتابع تصريحاته "لم أكن سببا في رحيل شيكابالا من سبورتينج، هو جاء لأنه لاعب موهوب، الموسم الذي تواجد فيه كان هناك صعوبات، وهو خسر الدافع بسبب عدم المشاركة".

واكمل حديثه ضاحكا "سبورتينج لديه لاعبين كبار ايضا، عندما قدمنا للعب مئوية الاتحاد، لم يعد معنا وظل في مصر حتى الأن، وتقابلنا هنا بشكل جيد".

واستمر "لدي 31 لاعب، وهناك الكثير من الاجنحة، اكثر واحد اعرفه هو شيكابالا، بدأت في مشاهدة التدريبات والمباريات للتعرف على باقي اللاعبين، لكن شيكابالا سوف يكون افضل من حاليا لو اراد".

وواصل حديثه "شيكابالا حاليا يهاجم ويعود للدفاع، هو حاليا قائد حقيقي، يساعد زملائه، هو ليس معتاد على الدفاع والهجوم مثل غيره، فهذا يستهلكه بدنيا، لهذا يتم استبداله".

واختتم تصريحاته عن قائد الفريق قائلا "شيكابالا لاعب مبدع، يمتلك رؤية وتمريرات رائعة لهذا هو لاعب مهم، واكثر ما احبه فيه هو روح مساعدة الفريق".

اقرأ ايضا..

بالفيديو.. كهربا للحكم: هل تستطيع احتساب الهدف بعد مشاهدته بشاشة الملعب؟

بالفيديو.. برشلونة يحسم ديربي "الأخطاء الكارثية" ويحافظ على صدارته لليجا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa