شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: الحكم "كان عايز يتمنظر".. وعاشور صافحه "جامد شوية" فطرده

حسام البدري سيد معوض سيد عبد الحفيظ احمد ايوب

سيد معوض مع الجهاز الفني للأهلي خلال مواجهة الانتاج

أكد سيد معوض مدرب النادي الأهلي على ضعف أداء الحكم محمود عاشور حكم مباراة الفريق أمام الانتاج الحربي والتي أقيمت مساء اليوم الأحد في الدوري المصري.

وشهدت مباراة الأهلي والانتاج الحربي جدلاً واسعاً بسبب طرد الحكم محمود عاشور لحسام البدري المدير الفني للأهلي، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء لحسام عاشور لاعب الفريق.

وتحدث معوض عبر قناة دي أم سي سبورتس مؤكداً على أن عاشور لم يكن على قدر المباارة، مشدداً على أنه كان يهدف لـ"المنظرة" على حد تعبيره.

وقال مدرب الأهلي: "الحكم كان عايز يتمنظر"، مضيفاً: " عاشور صافح الحكم -جامد شوية- فطرده، وجميعنا اعترضنا على الكرة وقت طرد البدري ولكنه قام بطرده هو فقط ".

وأكمل: " طرد البدري دليل على أن عاشور كان يريد -عمل شو- في المباراة، هناك العديد من المواقف التي أظهرت ذلك خلال اللقاء ".

وعن الأداء الفني للأهلي في المباراة، فقال معوض: " لم نكن في حلتنا ولم نقدم الأداء الذي يجعلنا نحقق الفوز، سنعتبر تلك المباراة -قرصة ودن- لنا ".

اختتم: " لسوء الحظ أن عدد كبير من اللاعبين كانوا بعيدين عن حالتهم الفنية، لا أتحدث عن لاعب أو أثنين ولكن أغلبية اللاعبين لم يكونوا في حالتهم ".

42

إعلان

التعليقات