شاهد كل المباريات

إعلان

الإسماعيلي يكشف.. كواليس عدم استكمال مباراة الزمالك في 2012

الاسماعيلى

الاسماعيلى

كشف النادي الاسماعيلي عن كواليس عدم استكمال مباراته أمام الزمالك، والتي أقيمت أول فبراير 2012، وذلك قبل أن يلتقيان مجددا الأربعاء المقبل في إطار الجولة 27 من الدوري الممتاز.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2 بين الفريقين في المباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة، قبل أن يقرر الفريقان عدم استكمال المباراة، بسبب أحداث بورسعيد، علما بأن الدوري تم إلغاؤه لاحقا، بعد وفاة نحو 72 من مشجعي الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام المصري.

وقال أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي، إن مباراة 2012، كانت قوية للغاية، وأنه في حال استكمالها، كانت ستصبح أقوى وأفضل المواجهات بين الفريقين نظرا للندية والمتعة والحماس بين اللاعبين، ما أسفر عن 4 أهداف في شوط واحد.

وقال العيسوي الذي كان مدربا عاما لفريقه في ذلك التوقيت " حال استكمال المباراة كانت ستنتهي بنتيجة كبيرة، خاصة وأن الفريقين كانا يستغلان نقاط الضعف والثغرات خلال مجريات الشوط الأول لإحراز الأهداف. لكن رفض الناديين استكمال اللقاء بعد أحداث بورسعيد".

وتابع في تصريحات لموقعه الرسمي " عقب انتهاء الشوط الأول وبعد علم الفريقين بما يحدث في ستاد بورسعيد، تم عقد اجتماع رباعي بحضوري، بين محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي، ونظيره في الزمالك حسن شحاته، ومعاونه حينها إسماعيل يوسف المدرب العام، واتفق الجميع على عدم استكمال المباراة تقديراً لأرواح الشهداء".

اقرأ أيضاً..

أبو ريدة: لن أستقيل لأنني لم أعرف الهروب

إيناسيو يستقر على بديل أبو الفتوح أمام الإسماعيلي

ديربي مدريد.. انتقالات أظهرت "العداوة".. سانشيز وشوستر وراؤول "مجاناً"

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa