عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

رئيس المصري: كابوريا "زملكاوي" من الآن

كابوريا

أحمد كابوريا

أعلن سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري عن انتقال اللاعب أحمد موسى "كابوريا" صانع ألعاب فريقه إلى الزمالك خلال الفترة الحالية للانتقالات.

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع إدارة المصري من أجل الحصول على خدمات اللاعب أحمد موسى "كابوريا" صانع ألعاب الفريق البورسعيدي.

وقال حلبية في تصريحات خاصة ليلا كورة: " كابوريا أصبح زملكاوي من الآن ".

وأفاد مراسل يلا كورة بأن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة مع مسؤولي المصري خلال الساعات الماضية من أجل الاتفاق حول كافة بنود إتمام الصفقة.

وتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بحصول النادي المصري على مبلغ ثمانية ملايين جنيه مصري من أجل الاستغناء عن كابوريا للزمالك في فترة الانتقالات الحالية.

وستتم الصفقة دون إجراء أي صفقات تبادلية بين الطرفين، حيث سيحصل المصري على المبلغ المالي المتفق عليه كاملاً دون ضم لاعبين من الزمالك.

وحصل الزمالك على الاستغناء الخاص بكابوريا من جانب المصري، في الوقت الذي وقع فيه اللاعب من قبل على عقود الانتقال للقلعة البيضاء لمدة أربع سنوات.

الجدير بالذكر أن الزمالك دعم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية استعداداً للموسم القادم في ظل احتلاله للمركز الثالث في النسخة السابقة من الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن