عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: أصبحنا نادي الوحدة العربية.. تعاقدنا مع كل مميز في فريقه.. وصفقاتنا لا تساوي قيمة إعارة كهربا

مرتضى منصور

مرتضى منصور

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا ظهر الأحد، في مقر النادي، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وهاني زادة عضو المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق، وذلك لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي.

وحضر اللاعبون ، محمود علاء وعلاء الشبلي ومؤيد العجان وأحمد مجدي وأحمد داوودا وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة وأحمد الشامي ورزاق سيسيه وكاسونجو كابونجو وبنيامين اشمبونج، ومحمد رمضان، وأحمد كابوريا ومحمد كوفي وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق وخالد قمر وصلاح عاشور.

ورحب مرتضى منصور باللاعبين الجدد والعائدين من الإعارة، وهم حازم إمام وخالد قمر ومحمد كوفي ومحمد يوسف "أوباما" وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى محمد، مشيرا إلى أن حازم إمام هو قائد الفريق.

وأشار إلى أن النادي تعاقد مع أحمد مجدي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الإنتاج الحربي، وانتهاء إعارته للوحدة السعودي، فيما ضم الثلاثي صلاح عاشور ومحمد الشامي وعبد الله جمعة  من انبي وأحمد مدبولي من النصر للتعدين ومحمد رمضان من بتروجت وأحمد داوودا ومحمود علاء من وادي دجلة، وأحمد كابوريا من المصري وبنيامين أشيمبونج من الداخلية، ورزاق سيسيه.

وأضاف أن الزمالك تعاقد مع كل لاعب متميز في ناديه، ودعم صفوفه بأفضل العناصر المتواجدة في الدوري المصري وفي كل المراكز.

وأوضح منصور أن الزمالك أصبح نادي الوحدة العربية، مشيرا إلى أن جميع صفقات الزمالك، لم تكلف النادي قيمة إعارة كهربا للاتحاد السعودي.

وأكد رئيس الزمالك أنه لن يسمح برحيل أي لاعب مجانا خلال الصفي الحالي.

وأضاف " الراحلين والمستمرين في الفريق تم الاستقرار عليهم بالاتفاق مع طارق يحيى المدير الفني،" معربا عن أمنيته بالتوفيق للاعبين الجدد والقدامى من أجل إعادة البطولات للفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن